مايلي سايرس تنشر قصة حياتها كاملة وتؤكد أنّها لم تخن ليام

بعد الأخبار الكثيرة والشائعات التي طالتها في الآونة الأخيرة بسبب إنفاصلها عن زوجها، قامت مايلي سايرس بنشر كل التفاصيل عن حياتها عبر موقع تويتر وهذا منذ أن تعرفت على ليام قبل 10 سنوات وحتى اليوم! 

ias

وكان مايلي وليام قد انفصلا بعد أشهر قليلة من الزواج، وقرر ليام أن يرفع دعوة الطلاق، فشكّ الكثير أنّ السبب هو خيانة مايلي له، حتى نفت الأمر.

وقالت مايلي أنّها مسؤولة أمام الجمهور والمحبينأن تنفي هذه الشائعات، ومن حقها أن تشرح ماذا جرى، واعترفت مايلي أنّ أول فترات ظهورها كانت قد عانت مشاكل في إكتشاف ذاتها، الأمر الذي أدّى إلى تصرفات غير لائقة أبداً. وقالت أنّها كبرت أمام الكاميرات والناس، وكانت حياتها مكشوفة.

وأضافت أنّهت أخطأت بهذه التصرفات، وكانت قد خانت من قبل وتعرضت للكثير من الخسائر بسبب تصرفاتها. لكن بعد عودت ليام، وحينما تصالحا، تمكنت من أن تدخل بعلاقة صحية ومبنية على الالتزام، ولم تخن ليام أبداً، وهي ما زالت حتى اليوم واقعة بحبه.

وأضافت أنّها اليوم تختار مسار جديد يجعلها أفضل وأسعد، هذا المسار يختلف عن خياراتها السابقة، واليوم تتقبل أي صفة سيئة اكتسبتها، لكن لا تتقبل صفة "كاذبة" لأنّها بهذا التصريح، تكون قد كشفت كل شيء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية