ما الذي تشترينه لخزانتك هذا العام؟

لا شكّ أنّ تجديد خزانتنا موسمياً، أمر نقوم بها جميعنا ونستعدّ له فبالنهاية إنّ ما في خزائننا هو ما يجعل إطلالاتنا إما مميّزة وملفتة أو عادية ومملّة.

ias

أنا شخصياً، أعير خزانتي أهميّة كبرى مع بداية كلّ موسم وأستعدّ دائماً لتضمينها بصيحات جديدة وأحرص في الوقت ذاته أن أتخلّص من قطع ملابس لطالما كانت في خزانتي منظراً، ملابس تمسّك بها ظناً من أنني سأرتديها يوماً ما ولكنّني لم أقوم بذلك بتاتاً.

هذا العام أي في عام 2019، حان الوقت كي تشتري بعض الصيحات الرائجة فإن امتلكتها في خزانتكِ، بدت إطلالتك ملفتة وتمكّنتِ من تنسيق لوكات مميّزة ومزجها مع صيحات أخرى مختلفة وابتكار إطلالات عدّة كلّ مرّة.

لعام 2019، أدعوك أن تكثري من اختيار أكسسوارات الشعر تحديداً وإلى جانب رباط الشعر الرائج، إشتري الكثير من بكل الشعر وتحديداً التي تعكس رمز أو شعار العلامة أو شعاراً مميّزاً يرمز إلى شعور أو كلمة قويّة. إنّ بكل الشعر هذه كفيلة لوحدها بإضفاء لمسة مميّزة حتى وإن ارتكزت إطلالتك على الملابس الأساسيّة Basic كالجينز و الـ T Shirt أو الكنزة العادية.

الأحذية الرياضيّة القبيحة!

الاحذية الرياضية القبيحة والضخمة

لعام 2019، إشتري المزيد من الأحذية الرياضيّة القبيحة والضخمة وإن امتلكتِ إحدى هذه التصاميم، تمسّكي بهذا الحذاء ولا تتردّدي من تكراره وتنسيقه بطرق مبتكرة كأن ترتديه مع جوارب ملفتة، مطبّعة أو ملوّنة ومع صيحات لم تتوقّعي يوماً اعتمادها معه كالتنانير والفساتين وليس فقط الجينزات والسراويل الرياضيّة.

ألوان النيون!

الوان النيون موضة في عام 2019

أعلم جيداً أنك تفضلين شراء أيّ قطعة بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو البني أو الرمادي أو الأبيض ولكن أدعوك أن تتجرأي وتشتري ما يحلو لكِ من صيحات وملابس بألوان النيون القويّة ومزج هذه الألوان مع بعضها البعض في إطلالة واحدة أو مع ملابس أخرى بنقشات ملفتة كالقماش المقلّم أو المقطّع.

الأحذية البراقة!

الاحذية البراقة

إن كنتِ من اللواتي يعتقدن أنّ الترتر والقماش البراق هو فقط للإطلالة الرسمية المناسبة للسهرات وأن بعض القطع القليلة بهذا القماش تكفيك فقط، أقول لكِ أنتِ مخطئة! إنّ موضة الموسم تفرض بتنسيق كلّ ما يبرق ويلمع أي الترتر مع أيّ إطلالة وقماش آخر، فلا تتردّدي في الإكثار من اختيار القطع بهذا القماش.

الحقائب بالأشكال الهندسية!

الحقائب بالاشكال الهندسية ومسكة اليد القصيرة

أعلم أيضاً أنّك تفضّلين الاستثمار في شراء حقيبة سوداء كلاسيكيّة أو كلاتش ولكن موضة الموسم تفرض أن تتجرأي وتختاري الحقائب بالأشكال الهندسيّة الغريبة والتي تأتي بمسكة يد قصيرة!

المعاطف الضخمة والفضفاضة!

معاطف الدب والفضفاضة

أخيراً، إن جعلت موسم الشتاء يمرّ من دون أن يكون في خزانتك معطفاً ضخماً وفضفاضاً فأنتِ حتماً لم تعتمدي لوكاً ملفتاً ومميّزاً هذا الشتاء، لذا لا تدعي شتاء 2019 يمرّ من دون اقتناء المعطف الفضفاض بـ نقشة النمر مثلاً أو معطف الدب Teddy Coat أو السترة المنفوخة والطويلة مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية