ما لا تحتاجينه في شهر العسل

ما لا تحتاجينه في شهر العسل

ما لا تحتاجينه في شهر العسل

تعتبرعملية توضيب حقيبة شهر العسل المهمة الأصعب قبل الزفاف، نظراً للأغراض الكثيرة التي تريدين أخذها معك إلى الرحلة التي طالما حلمت بها، ولكنّ ياسمينة الحريصة دوماً على راحتك تخبرك ببعض الحاجات التي ليس بالضرورة إدراجها ضمن قائمة ما تحتاجينه، إليك أربعاً منها! 

ias

 

الكتب: لا داع أن تأخذي معك في هذه الرحلة الكتب والقصص، فنحن نتفهّم حبّك للمطالعة، ولكنّ لا تحرمي نفسك من متعة التعرّف إلى هوايات جديدة خلال شهر العسل، بدلاً من الاسترخاء وقراءة الكتب، وممارسة هواياتك القديمة.

 

              3 نشاطات رومنسية لشهر العسل

 

المناشف: اعرفي أنّ الفنادق مجهزّة دوماً بفائض من المناشف لأجنحة الفنادق المخصصة لشهر العسل، ومهما كان وسواس النظافة كبيراً، تأكّدي من أنّ سمعة الفنادق العالميّة هي الأهم بالنسبة إليها، فأكثري من اللانجري في حقيبتك، بدلاً من ملئها بالمناشف السميكة.

 

             كيف تختارين لانجري ليلة زفافك؟

 

فساتين السهرة والبذات الرسميّة: يمكنك الاكتفاء بفستان أو فساتين، إلا أنّ الإكثار منها غير مفيد، لأنّ نشاطات شهر العسل تطّبع بالعفوية خارج المنزل، فلا يمكن تصورك مطلقاً ترتدين بزّة رمادية اللون خلال أيامك الأولى من الزواج.  

 

               عززي أنوثتك وجمالك في شهر العسل

 

الأطعمة: إيّاك وأخذ الأطعمة والمقبلات والمكسرات إلى شهر العسل، ولا تخشي الأمر، لأنّك ستجدين ما تتناولينه ولو في آخر أصقاع الأرض!. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية