ما هو احسن عطر نسائي؟

تبحث المرأة عن احسن عطر نسائي لأنه يزيدها جاذبية وإشراقا وحضورا امام الشريك وفي المجتمع. فما هي الماركة التي تقدم افضل عطر نسائي ثابت؟ وما هي مميزاته؟

ias

من الممكن ألا يكون العطر الذي نتكلم عنه اغلى عطر في العالم، لا بل تركيبته ومميزاته هي ما تجعله الأفضل والأرقى. لذا تعرفك ياسمينة على اسم هذا العطر وكل المعلومات التي تحتاجين لمعرفتها عنه.

إن العطر الذي يلائم شخصيتك ويتناغم مع أنوثتك هو Mon Guerlain Eau de Parfum من ماركة GUERLAIN، اذ انه يناسب سهراتك كما إطلالاتك اليومية البسيطة، ويليق بمناسباتك الفخمة ونشاطاتك مع الاصدقاء أو الشريك.

ما هو احسن عطر نسائي؟

أما بالنسبة لمكونات هذه العطر، فهو يتكوّن من أزهار اللافندر الطبيعية وورود الياسمين المستوردة من الهند، وخشب الصندل المستخرج من الاراضي الاسترالية، إضافة الى الفانيلا من طبيعة غينيا الجديدة. وهذا ما جعل هذا العطر بعيدا عن عطور العربيه للعود، لكنه من الافضل.

يعتبر عطر Mon Guerlain إشادة بالانوثة القوية والحرة والحسية وقد استوحي من الممثلة الجميلة أنجلينا جولي صاحبة الانوثة الراقية.

لهذا السبب لا تتأخري عن اعتماد هذا العطر المميز، فهو يغنيك حتى عن تطبيق عطور جسم التي تمنح نفحة منعشة وجذابة لا سيما في أيام الصيف الحار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية