Yasmina

ما هو الجمال؟ سؤال تطرحه Santoni في حملتها الإعلانيّة لصيف 2019

حملة Santoni الاعلانية لصيف 2019

لا شكّ أنّ الحملات الإعلانيّة التي ترافق جديد الماركات العالميّة والتي تشكّل النقطة الترويجيّة الأهمّ لهذه التصاميم الجديدة واليوم تقدّم Santoni حملة إعلانيّة رائعة، لها رسالة معيّنة والهدف منها التساؤل حول ما هو الجمال؟ فما هو يا ترى بحسب Santoni؟

إنّ هذه الحملة الإعلانيّة تسلّط الضوء على 10 أسماء، سفراء للعلامة وقد تمّ تداول صورهم على مواقع التواصل الاجتماعيّة والمجلات الإلكترونيّة وكذلك تلك المطبوعة وذلك بعدسة المصوّر Koto Bolofo والملفت في هذه الصور أنّها تحاول الإيجابة عن أسئلة محدّدة وهي التالية، هل الجمال يخلق مع الإنسان أو أنه صفة مكتسبة؟ أين نجد الجمال؟ هل الجمال مطلق أو نسبيّ؟ هل الجمال دائم؟ وهل من شيء أو أحد يمكن أن يكون فائق الجمال؟

" علاقتي بالجمال لها الكثير من علاقتي بالمحيط الأطلسي. أجد الجمال يلقى تصاعداً تماماً كالأمواج. ترعرعت في شمال إسبانيا حيث الأفق لا علاقة له مع مغيب الشمس أو شروقه فللأفق لون وضوء آخر ومختلف وأنا أعشقه. عندما أبتسم أرى شيئاً من الجمال في داخلي."

ممّا لا شكّ فيه أنّ هذه الأسئلة هي بأسئلة تدور في ذهن الجميع وممّا لا شكّ فيه أنّ هذه الصور هي مادة تترك لكلّ شخص فسحة مجال للإيجابة بالشكل الذي يريد أو يراه حول هذه الأسئلة.

من خلال هذه الحملة الإعلانيّة، اختارت Santoni أن تبتكر أشياء أو تصاميم لها معنى وتعبّر عن صفات صادقة ومشاعر معيّنة.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ سفراء العلامة هم Alberto Zontone، Amina Gaye Moroso تلميذة هندسة معمارية، Atip Wananuruks مديرة موضة فنية، Charles Compagnon صاحب مطعم، Giulio Cappellini مهندس معماري، Guglielmo Miani، Hannah Martin مصمّمة مجوهرات، Dr James M. Bradburne مدير متحف، Patricia Urquiola مهندسة ومصمّمة و Sofia Sanchez de Betak ومخرجة مبدعة.

إقرأي المزيد: 10 أحذية رائجة في صيف 2016 من Santoni!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!