ما هو الشيء الذي يجذب الرجل في المراة؟

عند التفكير باجابة عن سؤال ما هو الشيء الذي يجذب الرجل في المراة نجد ان الاجابة لا يمكن ان تكون وحيدة، فبدل الشيء هناك اشياء نخبرك عن تفاصيلها اليوم، وهي ما يشترك في حبها مختلف الرجال مهما بلغ اختلاف اذواقهم. فبعد مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال اليك المزيد من الامور

ias

  • الانوثة: من اهم الامور التي تجذب الرجل في المراة، حيث يعتبر انها النقطة الاساس، والانوثة لا تكون فقط في الازياء او اللباس او الشعر او حتى المكياج، بل في الشخصية والتصرفات.
  • الخجل: عدد كبير من الرجال ما يزالون ينجذبون الى المراة الخجولة والجميلة في الوقت عينه، فحمرة الخجل بحسب البعض عملة نادرة في زمن صارت جرأة النساء هي العنوان الغالب في شخصيتهم.
  • الذكاء: بخلاف ما يظنه كثيرون، الرجل الحقيقي لا يعتبر في ذكاء المراة تهديدا له، بل يجد في هذا الامر عنصرا يقربه اكثر منها، ويود تمضية اطول وقت برفقتها، لانه لا يشعر باي سخافة او ملل خلال التحدث معها.
  • الازياء الانيقة: لا شك ان الشكل الخارجي يعني الرجل بقوة كبيرة، ومن اهم مظاهر الاطلالة هو اللباس الانيق، لذا نجد ان المراة الانيقة هي من اكثر النساء الجذابات في عيون الرجل.
  • المكياج: لا شك ان المكياج يلفت نظر الرجل، وهنا لا بد ان نشير الى ان هناك صيحات مكياج يحبها الرجل، ومستحضرات مكياجيفضلونها. مثل البلاش الوردي واحمر الشفاه الاحمر والكحل الاسود.

اطلعي ايضا على الوان لانجري يحبّها الرجال في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية