ما هي الألوان الرائجة في عام 2017؟

لكلّ عامٍ ألوانه الخاصّة التي تبرز وتكون رائجة على حساب ألوان أخرى ولعام 2017 أبسطت بعض الألوان سيطرتها على شوارع الموضة وإطلالات النجمات وعاشقات الموضة حيث أنّ البني البرتقالي أي الذي يشبه لون الغبار Rust Brown أصبح يرافق العديد من إطلالات السيدات أكان بشكلٍ كامل أو خجول من خلال اختيار بعض الأكسسوارات أو القطع بهذا اللون.

ias

أيضاً، إنّ اللون الزهريّ الخشبيّ الفاتح يسيطر حالياً على عالم الأزياء حيث نراه كثيراً على الأقمشة الحريريّة الناعمة تحديداً، حاله حال الرمادي الذي سيطر بقوّة على الأزياء الشتويّة ولا يزال مستمرّاً في عالم الموضة حتى الصيف القادم.

لذا، من المهمّ أن تدركي ما هي الألوان الرائجة هذا العام كي تختاري ملابسك بها. من هنا، ننصحكِ باللون البرتقالي الرماني Grenadine لإطلالة صيفيّة أو ربيعيّة حيويّة لا سيّما أنّ موضة المونوكروم التي تفيد باعتماد اللون الواحد في الإطلالة الواحدة رائجة، فلما لا التركيز على هذا اللون تحديداً واختيار السروال والسترة الرسمية باللون البرتقالي الرماني؟

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الأحمر النبيذي (ما هو لون عام 2015؟) أي البرغندي الذي يعتبر أكثر من الألوان الخاصّة بموسم الشتاء إنما الذي يمكنكِ اعتماده في موسم الصيف ولكن مع الإطلالة الرسمية الخاصّة بفترات الليل والسهرات حيث تنسّقينه إما لوحده أو مع قطعٍ أخرى ميتاليكيّة مثلاً أو مطبّعة بالرسومات الملوّنة أو بالأزهار.

ومن الألوان (ما هي ألوان صيف 2016 الرائجة؟) التي تبرز هذا العام أيضاً، نذكر لكِ الأخضر الزرقاوي أي الأكوا إنما بدرجة داكنة أو دافئة، هذا اللون الذي يمكنكِ تنسيقه مع الألوان الأساسية كالأسود لإطلالة رسميّة Formal أو مع الأبيض لإطلالة أنيقة إنما حيويّة أو مع الألوان الميتاليكيّة لإطلالة قويّة بأسلوب الـ Edgy.

بالإضافة إلى ذلك، يبرز لون الأزرق الفاتح ولكن المائل بتدرجاته إلى الرمادي حيث نراه منسّقاً مع الزهريّ الخشبي في الكثير من الأحيان أو مع الأسود أو الأبيض.

أيضاً وعلى الرغم من أنّه من الألوان الأقرب إلى موسم الشتاء غير أنّ الكحلي يبرز كثيراً هذا العام حتى أنّه يمكن اعتباره بمكانة الأسود أو مكانه سيّد الألوان لهذا العام وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القاعدة التي كانت تفيد بعدم تنسيق الكحلي مع الأسود معاً لم تعد قائمة إذ من الرائج مزج اللونين في إطلالة واحدة مع الحرص على اختيار اللونين بأقمشة مختلفة مثلاً.

إقرأي المزيد: أيّة ألوان ملابس تناسب لون بشرتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية