ما هي المعاني المختبئة خلف اسم ميسون؟

في الحديث أولاً عن جذور اسم ميسون الذي يوحي بالكثير من الجدية والقوة والسلطة، قد تتفاجئين عزيزتي أنّ هذا الاسم الذي يقلّ استعماله خارج دائرة الدول العربية ليس عربي الأصل، لا بل هو فارسي قديم، اشتقّ منه أسماء ميس وميساء وميسا ويعني ذات الوجه الأحمر وهي صفة كانت شرطاً أساسياً للدلالة الى جمال الفتيات.

ias

اقرئي المزيد: ما هي معاني وصفات اسم آية؟

من الشخصيات القوية والتي تثبت نفسها بسهولة كبيرة، وبالموقع الذي تريده هي، تعتبر ميسون من الفتيات اللواتي يتمتّعن بشعبية كبيرة في شكل فطريّ ومن دون مجهود.

من ناحية أخرى تتميّز صاحبة هذا الاسم بمخيّلتها الخصبة وبروحها المرحة وقدرتها على زرع الابتسامة على وجوه كل من حولها، بخفّة ظلّها وشخصيتها المحبّبة. من جهة أخرى، للفنّ حصة كبيرة في تطلّعات ميسون ومواصفاتها، فهي تنجح في ميادين الغناء والرقص والتمثيل والرسم والنحت أو ما يتفرّع من هذه المواد الأساسية كالكتابة والنثر والشعر وتقديم البرامج والابتكار السريع للأفكار الغريبة. 

أمّا على الصعيد الشخصي والانساني، فيمكنك أن تعتمدي على ميسون كصديقة في الشدائد والازمات وحتى حين يتخلّى عنك الجميع حتى الأقرب اليك منها، إضافةً الى كونها شخصية اجتماعية وتتمتع بقدرة منقطعة النظير على التعبير الكلامي عن نفسها والوصول الى أهدافها من خلال هذه الطريق.

اختبري نفسك: أي لسان تملكين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية