ما هي دواع استعمال الـ Dermal Fillers؟

ما هي دواع استعمال الـ Dermal Fillers؟

بعد النجاح الكبير الذي حصده فيلر الوجه المعروف بالـ Dermal Fillers، وبعد الجماهيرية التي حقّقها بعد كل نتيجة، صار من الضروري أن نغوص قليلاً في تفاصيل هذا النوع من العلاجات التجميلية المتطورة، ومعرفة أبرز دواع استعمالها. ياسمينة تزوّدك اليوم بهذه التفاصيل:

ias

هذه الحقن تعمل على تعبئة بعض مناطق البشرة بهدف التخلّص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، والظهور بإطلالة أكثر شباباً وحيوية، وتعمل أيضاً على تكبير الشفتين، وإجراء بعض التعديلات التي تحدث تغييراً إيجابياً في الوجه، من دون نسيان الشوائب التي يقضي عليها الفيلر عندما يوضع داخل بشرة الوجه.(كيف يمكن لنجمات بعمر متوسط أن يبدين أصغر سناً؟).

مع مستحضرات Restylane المتنوّعة تملكين فرصة مذهلة لكي تعيدي الشباب إلى بشرتك، فالـ Skin Boosters تعمل على إعادة التوازن البشرة، وتحسّن نوعيّتها وتعزز مرونتها. والأفضل حقنها في باطن الجلد المعروف عربياً بـ " أدمة باطن الجلد" مع الإشارة إلى إضافة الليدوكين في الحقن يمنحك راحة مضاعفة.

أما Restylane Lidocaine فهو يعمل على زيادة أنسجة الوجه، ويقترح استعماله للتخلّص من التجاعيد وحقن الشفاه، ويفضّل حقنه في منتصف طبقة باطن الجلد أو الطبقة التحت مخاطية في الشفاه. يتميّز بتخفيفه لشعور الألم عند إجراء هذه الحقن.

في كل مرة نغوص فيها مع Restylane نكتشف أكثر القدرات المذهلة لهذه المستحضرات، وتأثيرها الإيجابي ليس فقط على الشكل الخارجي، بل النفسي أيضاً!

إقرئي المزيد:لماذا تلجأ الشابات إلى اعتماد الفيلر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية