ما هي فوائد خميرة البيرة للشعر؟

هل سبق أن استخدمت خبيرة البيرة على شعرك؟ اذا نعم اذًا لا بدَ أنك على يقين بفوائدها الجمالية للشعر واذا لا اذًا تعرفي عليها اليوم مع ياسمينة. تعلمك ياسمينة اليوم الى جانب فوائد خميرة البيرة للشعر، الخلطات الانسب لاستعمالها على شعرك ولحمايته من شاكل عدة من بينها التلف والقشرة.

ias

من فوائد البيرة هو أنها تعمل على تغذية الشعر بسبب الفيتامينات التي تحتوي عليها الى جانب الزنك الذي يساعد في نموِ الشعر ومنع تساقطه. بالاضافة الى ذلك تساهم خميرة البيرة بتقوية الشعر وجذوره كما أنها الحل المالي للتخلُص من القشرة.

اختارت لك ياسمينة مجموعة خلطات للشعر من خميرة البيرة لكي تستخدميها على شعرك لمختلف الاسباب:

خميرة البيرة لترطيب الشعر: لشعر مرطَب،اخلطي ثلاث ملاعق من الخميرة مع ملعقة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الخروع. اخلطي المكونات جيدًا ثم طبّقي المزيج على الشعر لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء جيداً.

خمير البيرة لعلاج الشعر: امزجي ملعقة كبيرة من خميرة البيرة مع نصف كوب صغير من الحليب الفاتر، ونصف كوب من زيت جوز الهند أو زيت الخروع.ثم أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على شعرك كلُه جذورًا وأطرافًا ثم خذي مشط الشعر لديك وسرِحي به شعرك لكي يمتصَ كلَ الخليط. اتركي الخليط لمدة ساعة على الشعر واغسليه بعدها بالمياه الدافئة والشامبو. كرري هذه الخلطة على الشعر ثلاث مرات في الاسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية