Yasmina

هذا ما يفكّر به الرجل عند رؤية إمرأة جميلة: بعض الأفكار ستستفزّك!

هذا ما يفكّر به الرجل عند رؤية إمرأة جميلة

تتفاوت آراء الرجال حول المرأة الجميلة، وبعض الأفكار التي تراود أذهانهم منها ما ترضيك، ومنها ما تستفزك وتشعرك بالانزعاج، ولكننا حتماً نحن لا نتحدث هنا عن جميعهم، لأنّ رأي الرجل بأي إمرأة يعود إلى شخصيّته وطريقة تفكيره وأسلوبه وغيرها من المعايير التي تجعل رأيه مختلفاً عن أبناء جنسه. نستعرض أمامك بعض هذه الأفكار!

سأجرّب حظي معها!

بعض الرجال يظنون أنّ أي إمرأة جميلة هي فرصة ذهبية أمامهم، ويفكرون أنّهم يقدرون التقرّب منها، أو على الأقل محاولة ذلك، مما يضعهم أحياناً كثيرة في مواقف محرجة.

هي حتماً ليست ذكية!

أسوأ ما يمكن أن يفكّر به الرجل هو أنّ المرأة الجميلة لا تتحلى بالذكاء الكافي، لا بل أحياناً يربطون الغباء بإطلالتها الجذابة، وهو أمر مستفز ومجحف جداً بحقّها، خصوصاً أنّهم يشعرون بالصدمة في حال اكتشفوا أنّ هذه المرأة ليست كما يظنون، وأنّ الجمال ليس عدواً للذكاء عند الأنثى.

هل جمالها طبيعي؟

في ظل الموجة الكبيرة لعمليات التجميل وخضوع غالبية النساء لها، يتساءل الكثير من الرجال كلّما رأوا إمرأة جميلة ما إذا كان الأمر طبيعياً أم صنيعة مبضع التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس، وربّما قد نتفهّم هذا الشك نظراً لجماهيرية هذه الخطوة عند النسبة الأكبر من النساء.

إقرئي المزيد: مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!