Yasmina

"مبادرة جوائز كارتييه للنساء" فرصتك الذهبية للتفوق!

مباردة جوائز كارتير للنساء

عزيزتي، أنت اليوم أمام فرصة ذهبية لا تعوض فلما لا تأخذين هذا التحدي من "كارتييه" لعل الحظّ يحالفك! فمنذ عام 2006، تقدّم "كارتييه" "مبادرة جوائز كارتييه للنساء"بالشراكة مع كلية إنسياد لإدارة الأعمال وشركة ماكينزي آند كومباني، كل الدعم اللازم لرائدات الأعمال اللواتي يُدِرن شركات أو مشاريع ناشئة ربحيّة ومبتكرة ومتميّزة باستدامتها المالية وتحلّيها بالمسؤولية الاجتماعية، وما تزال المنافسة الدولية تساهم في الاقتصاد العالمي، من خلال البحث عن سيّدات أعمال يقدِّمن إسهامات ملموسة لإيجاد حلول فعّالة وميسورة التكلفة للأجيال المقبلة فضلًا عن تشجيع المزيد من النساء على تحقيق كامل إمكاناتهنّ.

وها هي الدار اليوم تفتح لك الباب من جديد وبالتالي لا تخافي من الاقدام على هذه الخطوة. فإذا كنت صاحبة مشروع وترغبين في أخذه الى المستوى التالي، خوضي هذا التحدي للحصول على فرصة ذهبية للتقدم والتطور والتميز.

كارتييه تدعم المراة العربية

علماً أن المشاريع المقدمة للمشاركة في المسابقة يجب أن تكون أصلية ومربحة وفي مرحلة النشوء، أو مضى على إنشائها ما بين سنتين إلى ثلاث سنوات.

وعادة ما يتم اختيار 18 من المتسابقات من المناطق الرئيسية التالية (أميركا اللاتينية، أميركا الشمالية، أوروبا، أفريقيا جنوب الصحراء، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ) خلال الجولة الأولى من المسابقة. ثم يتم دعوتهن للتصفيات النهائية لحضور أسبوع الجوائز حيث تجري الجولة الثانية من المسابقة.

وبعد التقييم النهائي للجنة التحكيم، يتم الإعلان عن 6 فائزات نهائيات ويحصلن على مبلغ 100000 دولار أمريكي كجائزة مالية، بالإضافة إلى توجيه شخصي مخصص.

إقرأي المزيد: Cartier تقدّم جديدها لعام 2018 من معرض SIHH والنتيجة ساعات رائعة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر