مباراة كأس الرياض تتخطى حدود الإثارة وهذا ما قاله أساطير الكرة عن السعودية

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

تخطت مباراة كأس الرياض بالأمس حدود الإثارة والتشويق، حيث حظي متابعي المباراة بساعتين من الحماس المتواصل برؤية أروع أداء لأساطير الكرة في العالم.

ias

نقلت الكثير من القنوات التلفزيونية مباراة كأس موسم الرياض ، التي تُعد واحدة من الأحداث الكروية التاريخية،حيث ألتقى فيها اسطورة الكرة كريستيانو رونالدو بمباراته الأولى كلاعب لفريق النصر ضد ليونيل ميسي قائد فريق باريس سان جرمان.

نتيجة وأحداث المباراة الملحمية

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على فريق موسم الرياض بخمسة أهداف مقابل أربعة، في مباراة ملحمية توجهت لها أنظار العالم، حيث افتتح الاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة بهدف في الدقيقة الثانية، ليتعادل معه رونالدو بهدف آخر في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، تم تقدم الفريق الفرنسي ثانية بهدف للاعب ماركنيوس في الدقيقة 43، وبآخر الشوط تمكن كريستاينو رونالدو من تسجيل هدف التعادل الثاني له في المباراة.

اشتدت الإثارة في الشوط الثاني بتسجيل الفريق الفرنسي هدفه الثالث، ليتبعه الرد مباشرة بالتعادل من قبل فريق موسم الرياض، بعدها بدقيقتين فقط تمكن مبابي من احراز هدف التقدم الرابع، عقبه الهدف الخامس لهوغو إيكيتيكي، واختتمت المباراة بالهدف الرابع لفريق موسم الرياض لتحسم نتيجة المباراة بفوز الفريق الفرنسي بـ5 أهداف مقابل 4 لفريق موسم الرياض.

الأساطير يشيدون بالسعودية

عقب المباراة شهدنا إشادة جماعية لمستوى هذا الحدث العالمي الذي جعل من المملكة العربية السعودية وجهة مفضلة للأحداث الرياضية العالمية لعام 2023 ، وأعرب الكثير من اللاعبين المشاركين بالمباراة عن سعادتهم بالمشاركة من خلال تعليقات تم نشهرها على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال رونالدو من خلال تغريدة:” سعيد برؤية بعض الأصدقاء القدمى”، فيما علق اللاعب مبابي قائلًا: ” رحلة جميلة إلى السعودية”، ومن جهة أخرى قال راموس عبر الإنستغرام :” فرحة.. وابتسامة.. شكرًا للسعودية”.

أخيرًا، يجدر بنا في الختام الإشارة لتتويج الأسطورة رونالدو بجائزة نجم مباراة كأس موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية