متجر Boutique1 في مول الإمارات دليلك لأجمل أزياء السهرة وأهمّ الماركات تقدّم تصاميمها لك

لا شكّ أنّ ملابس السهرة تعني الكثيرات وأنّ معظمنا تبحث دائماً عن أجمل التصاميم والأزياء التي من شأنها أن تعكس لوكاً رائعاً ومتجر Boutique1 في مول الإمارات نعتبره دليلاً لكِ لإيجاد أجمل التصاميم.

ias

أوائل شهر دسمبر القادم، سيكون متجر بوتيك 1 على موعدٍ مع Pop Up مميّز يعكس تصاميم رائعة تناسب سهراتك وموقّعة من أهمّ الماركات العالمية ومنها علامة Alessandra Rich، The Attico، Alexandre Vauthier، Alexis، Alexandre Birman، Jenny Packham، Racil، Retrofete، Marzook و Solace.

للدخول أكثر في التفاصيل، لا بدّ من لمحة سريعة تعرّف عن أسلوب أزياء كلّ من الماركات أعلاه فمع فساتين أليسندرا ريتش، تجدين الإطلالة العصريّة وقصّات فساتين ملفتة تجعلك محطّ الأنظار على السجادة الحمراء وفي السهرات. ومع ألكسندر فوتييه وفساتينه المميّزة بقصّاتها الـ Wrap والعقد على الخصر، ستتألّقين حتماً وتكونين الأجمل في السهرات. وكي تكمل إطلالة السهرة الخاصّة بكِ وتظهرين الأكثر أناقة، لا بدّ من حقائب تلعب هذا الدور وهنا تأتي حقائب Marzook للمصمّمين الكويتيين، فهد وشوق المرزوق، هذه الحقائب التي تتميّز ببريقها والتي تأتي مستوحاة من الفنّ والأشكال الهندسيّة.

أما إن كنتِ تميلين إلى الإطلالة الأنثويّة والناعمة، فأزياء Alexis هي خيارك الأمثل كما تجدين لدى بوتيك 1، أزياء Rasario التي تعكس تعكس الأسلوب الروسي وجمال المرأة الأبخازية.

لا تفوّتي فرصتك إذاً فتنسيق إطلالة رائعة تناسب السهرات أمر يمكن تحقيقه اليوم من خلال التوجّه إلى بوتيك 1 في أوائل دسمبر.

إقرأي المزيد: Boutique 1 يفتتح متجر للملابس واكسسوارات الشاطئ المؤقت لمجموعة فريدة لمصممين العالميين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية