Yasmina

حفل إفتتاح متجر The Rug Company في دبي لأول مرة!

تصاميم سجاد فاخرة وعصريّة الآن بين يديك!

حفل افتتاح متجر The Rug Company في دبي
title

حفل افتتاح متجر The Rug Company في دبي

متجر The Rug Company في السيركال أفنيو في دبي
title

متجر The Rug Company في السيركال أفنيو في دبي

لينا سمّان من ضمن حضور حفل الإفتتاح
title

لينا سمّان من ضمن حضور حفل الإفتتاح

افتتحت شركة The Rug Company، الإسم الرائد في صناعة السجاد اليدوي المعاصر، صالتها الأولى في دبي في السيركال أفنيو خلال حفل ممّيز مساء يوم الأربعاء 13 يناير. كان مؤسس الشريك للعلامة السيد كريستوفر شارب موجوداً في الحدث ليرحب بضيوف الحفل من ضمنهم شخصيات مهمة في مجتمع دبي بالإضافة الى الصحافة والإعلام.

تحدّث السيد كريستوفر شارب عن تاريخ العلامة الذي يعود الى عام 1997التي تأسست في لندن، غير ذلك فسلّط الضوء على التعاونات الفنية لأبرز المصممين مع الشركة. حظي الضيوف بالتعرُف على مجموعة تصاميم العلامة منها سجاد استوديو "ذا راغ كومباني" وصولاً إلى الأعمال التي تعاون فيها بعض من أفضل مصممي السجاد حول العالم، من ضمنهم بول سميث، وألكسندر ماكوين، وديان فون فورستنبيرج ومارني.

متجر The Rug Company في السيركال أفنيو في دبي
متجر The Rug Company في السيركال أفنيو في دبي

بدأ الحفل باستقبال أنيق ساده أجواء الترف فقد أضاءت الشموع صالة العرض مضيفة الحيوية والإضاءة المناسبة لإبراز مجموعة السجاد الأنيق. واستمتع ضيوف الحفل بأجواء ممتعة بين مختلف أشكال السجاد وألوانها على مسمع الموسيقى التي نسّقها الدي جي باتشولي، فكانت الموسيقى مليئة بالحيوية مثل التصاميم والأعمال الفنية التي عرضها الحفل.

وبهذه المناسبة المميزة لعلامة The Rug Company علّق السيد كريستوفر قائلاً: "تمثّل دبي سوقاً غاية في التطور والرقي. كما يقدّر سكانها الجودة الممتازة والتصميم المذهل إلى أبعد الحدود، لذا يسرّنا أن نفتتح صالة عرضنا الجديدة في منطقة نابضة بالحياة داخل المدينة. يتمتع الشرق الأوسط بتراث عريق في صنع السجاد، وبالتالي يسعدنا للغاية أن يلقى سجادنا الإعجاب في هذه المنطقة بالتحديد، بفضل جودة تصميمها والبراعة الحرفية في تنفيذها".

"تمثّل دبي سوقاً غاية في التطور والرقي. كما يقدّر سكانها الجودة الممتازة والتصميم المذهل إلى أبعد الحدود، لذا يسرّنا أن نفتتح صالة عرضنا الجديدة في منطقة نابضة بالحياة داخل المدينة"- السيد كريستوفر

انطلقت علامة The Rug Company في لندن عام 1997 لتقدم مجموعة من تصاميم السجاد المصنّعة يدوياً، معظمها تصاميم حديثة وعصريّة تناسب أذواق ديكور الأثاث الحديث والمتميّز، منها أعمال تعاونية مع أكبر العلامات في عالم الأزياء مثل أليكساندر مكوين ومارني، وغيرها مع مصممين مبدعين صاعدين في عالم الفنون والأزياء.

للمزيد من المعلومات، قومي بزيارة الموقع الاكتروني للعلامة من خلال الضغط على الرابط أدناه

إقرأي المزيد:

افتتاح متجر شوبارد في مارينا مول في أبوظبي السجاد الملّون خيار صيفي ممتاز

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر