متى يمكنك الإستفادة من مستحضر ما بعد الحلاقة الخاص بالرجال؟!

يحصل أن تعاني في فترات معينة من السنة من جفاف البشرة وتقشّرها وحتى تشققها، ما يسبب لك الألم ويؤثر سلباً على ثقتك بنفسك وبجمالم لاسيما وأن ليونة ونقاوة بشرة الوجه تُعتبر من أهم معايير الجمال عند المرأة. فإن كنت تعانين يوماً من الجفاف المفرط وكريمك المرطب لم يكتفي بمنحك النتيجة الرائعة بمفرده، ما رأيك أن تدعميه بمستحضر ما بعد الحلاقة الخاص بالرّجال؟! إكتشفي فوائده مع ياسمينة واستعيني به لإطلالة دائمة الجمال والنعومة.

ias

يستعين الرجال عادة بمستحضر ما بعد الحلاقة، لتنعيم البشرة وترطيبها! تلك البشرة التي تمر عليها ماكينة الحلاقة يومياً هذا غير أنها تحتوي كمية هائلة من الشّعيرات تحتاج لترطيب غير اعتيادي حتى تستطيع أن تبدو لينة وخالية من الشوائب وعلامات الجفاف.

لذلك، تنصحك ياسمينة بالإستعانة به، في حال احتجت جرعة إضافية من الترطيب، لاسيما وأن تركيبته غنية بالجليسرين والزيوت الطّبيعية التي تعمل على تأمين توازن الإفرازات ما يساهم في الحفاظ على بشرة لينة، ناعمة ورطبة طوال اليوم هذا غير أن الإستعانة به يخلق أيضا قاعدة مثالية لتطبيق ماكياج ثابت لا شائبة فيه.

فوائد أخرى لمستحضر ما بعد الحلاقة

  • يشد البشرة ويملأ خطوط تعبها الرفيعة

  • يساعد على التئام الجروح بسرعة أكثر وذلك لاحتوائه الجليسرين.

  • يوحد ملمس البشرة ويساعد على تثبيت الماكياج لوقت طويل

  • يعالج التشققات والتقشرات التي تصيب الوجه

وأخيرا بإمكانك إذاً الإستعانة بمستحضر ما بعد الحلاقة للرجال عند نفاذ مرطب بشرتك، وقبل وضع الماكياج للتألق ببشرة لينة وناعمة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: أخطاء كريم أساس لا تقترفيها هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية