Yasmina

حفل إطلاق مجموعة أزياء H&M بالتعاون مع Balmain في دبي!

مجموعة إتش أند إم وبالمان تنطلق في دبي!

حفل إطلاق مجموعة HMXBALMAINATION في دبي

بعد انطلاق عرض أزياء H&M Balmaination الفريد من نوعه في نيويورك، استضافت علامة H&M حفلاً خاصاً وحصرياً في دبي، للكشف لأول مرة عن مجموعة أزياء H&M بالتعاون مع دار Balmain التي انتظرها الكثيرون بفارغ الصبر. كان الحفل في فندق Grosvenor House في دبي وجمع عدداً من الفاشينيستاز وأبرز محرّرات ومدونات الموضة ومن ضمنهن كانت ناديا حسن، وناتاليا شوستوفا ودلال والكثيرات غيرهن!

حفل إطلاق مجموعة HMXBALMAINATION في دبي
حفل إطلاق مجموعة HMXBALMAINATION في دبي

تفخر محلات H&M بكشف النقاب عن تعاونها مع الدار الباريسية Balmain كضيف مكلّف بتصميم المجموعة الخاصة بموسم الخريف. فهذه الدار تعتبر عنواناً حقيقياً للترف الفرنسي تحت الإدارة الإبداعية للشاب أوليفييه راوستنغ، وقد ازدهرت وشهدت نمواً هائلاً فقد أصبحت ظاهرةً عالميةً من وحي ثقافة البوب.

في هذه المناسبة المميّزة، يقول أوليفييه راوستنغ: "أودّ أن تتوجه مجموعتي إلى جيل الشباب الذي أنتمي إليه وهذا هو هدفي الأساسي كمصمّم. فعلامة H&M تتيح لي الفرصة الفريدة لإدخال كلّ شخص إلى عالم Balmain وتقديم قطعة الأحلام له، فضلاً عن إطلاق الهاشتاج العالمي HMBalmaination# الذي يجسّد حركةً عنوانها الوحدة والتي يزكيها هذا الهاشتاج. كما بدا لي هذا التعاون بديهياً للغاية: فلعلامة H&M قاعدة عملاء منتشرة في كل مكان. وهي تدعو الى الوحدة وأنا أحبّذ هذه الفلسفة تماماً".

"أودّ أن تتوجه مجموعتي إلى جيل الشباب الذي أنتمي إليه وهذا هو هدفي الأساسي كمصمّم". أوليفييه راوستنغ

العنود بدر من ضمن حضور حفل HMXBalmaination

كانت ردّة فعل معظم الحاضرات إيجابية، فغير أن هذا الحدث قد شكّل فرصة للتعرّف على هذه المجموعة عن كثب، حظي الحضور بفرصة تجربة القطع والتقاط الصور بها. أما لانطلاق المجموعة في الأسواق فقد كان ذلك يوم الخامس من نوفمبر إذ لاقت هذه التصاميم ردّة فعل رائعة، فكانت الفرصة الذهبية لمعجبي علامة بالمان بالحصول على نسخ ممّيزة من تصاميمه بفضل هذا التعاون الفريد من نوعه، والذي نراه دائماً لدى H&M، إذ تختار العلامة التعاون مع دار جديد عاماً تلو العام!

إقرأي المزيد:

جلسة تصويرية مميّزة لأزياء H&M و Balmain مع العنود بدر

اليوم الأول لافتتاح مجموعة H&Mبالتعاون معفيرساتشي

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني