ديالا مكي وعُلا الفارس تشاركانك نصائح تنسيق الأزياء مع بينكو

ديالا مكّي متألقة بأزياء بينكو

ديالا مكّي متألقة بأزياء بينكو

تعرّفنا على مجموعة بينكو لربيع وصيف 2016 في الأسبوع الماضي، واكتشفنا أيضاً تفاصيل تعاون كل من علا الفارس وديالا مكي مع العلامة في تنسيق مجموعة إطلالات متألّقة تناسب شهر رمضان الفضيل. بهذه المناسبة اجتمعنا مع كل من الفتاتين الجميلتين لنسألهما عن رأيهما بأزياء بينكو، وعن القطع المفضّلة لديهما مع بعض النصائح في التنسيق، وإليك التفاصيل:

ias

ما الذي تحبينه بعلامة بينكو؟

ديالا: ما يميز بينكو هو تمكّن هذه الماركة من احتلال مرتبة مرموقة عالمياً منذ أن انطلقت قبل 40 عاماً، وهو وقت قصير نسبياً، ضمن مجموعة كبيرة من دور الأزياء العريقة في إيطاليا وغيرها من بلاد العالم. هذا ما يعجبني بهذه العلامة وهو التميز والتطور والتغيير الذي تقدّمه العلامة.

علا: ما يعجبني بعلامة بينكو هو أنها تقدّم تصاميم استثنائية وجميلة، جودتها عالية، وأشعر دائماً بالراحة النفسية والثقة بالنفس عندما أرتدي أزياء بينكو!

ماذا تضفي أزياء بينكو إلي مجموعة الأزياء التي تقتنيها أنت؟

علا: تضفي العلامة على مجموعة الأزياء الخاصة بي أموراً عديدة، وأهمها اللون! كوني مقدمة برامج، عليّ ارتداء الألوان الداكنة في معظم الأوقات، ولكن مع أزياء بينكو الآن أصبح لدي أزياء ملوّنة وجميلة أرتديها خارج ساعات العمل، فهي تضفي الحياة إلى مجموعتي! أتذكر تيشيرت عليه صورة ميكي ماوس اشتريته قبل عامين وما زلت أرتديه لغاية الآن، صراحة أنا أحب أزياء العلامة بشكل عام!

ديالا: اقتنيت أخيراً عدة فساتين من بينكو لموسم الصيف، منها القصير ومنها الطويل والجذاب والذي يعطي الجسم طلّة أنيقة ومريحة في نفس الوقت.

ما هي القطع المفضلة لديك من مجموعة ربيع وصيف 2016 من بينكو ولماذا؟

ديالا: لن أستطيع تمييز قطعة واحدة من مجموعة بينكو لهذا الموسم ولكنني أحب الفساتين ذات الطابع الجريء والألوان الهادئة. كما يعجبني حذاء الغلادياتر المناسب جداً للصيف والذي يضفي لمسة من الأناقة إلي أي إطلالة أختارها.

عُلا الفارس بأزياء بينكو
عُلا الفارس بأزياء بينكو

كيف تنسيقين أزياء بينكو بطرق مختلفة؟ عُلا: بالإمكان تنسيق أزياء بينكو بطرق عديدة، فمثلاً من الممكن تحويل إطلالة عملية يومية إلي إطلالة رسمية للمساء، بمجرد تغييرات بسيطة، فمثلاً أغيّر الحذاء من المسطح إلى الكعب، أغيّر المجوهرات والأكسسوارات، وإذ أنا بإطلالة جديدة! أزياء بينكو تناسب مختلف الأوقات والمناسبات.

ديالا: ما يعجبني في بينكو هو إمكان ارتداء الفستان الأسود الطويل مثلاً بطرق مختلفة ولمناسبات متعدّدة، مثلاً عندما كنت في كان لمهرجان كان السينمائي الشهر الماضي. اخترت الفستان لإطلالة عملية للنهار مع حذاء مسطح، ولضيق الوقت وكثرة المواعيد بشكل متلاحق، غيّرت الحذاء إلى كعب عالٍ رسمي، وأصبحت جاهزة لأهم حفل في المساء.

هل تنسقين الأزياء وتختارين إطلالاتك بطرق مختلفة لأيام شهر رمضان؟ ديالا: إني أؤمن بمقولة لكل مقام مقال، وعليه فإني وفي كل مناسباتي أختار القطعة المناسبة. أما في شهر رمضان الكريم فإن مجموعة بينكو تعطيني عدة خيارات للنهار ولحضور مناسبات الإفطار والسحور بأناقة وراحة في نفس الوقت.

ما هي نصيحتك لقارئات ياسمينة عن تنسيق الأزياء لشهر رمضان؟ ديالا: بما أن المرأة العربية تحب الأناقة، وعادة ما تتألّق النساء لشهر رمضان الفضيل، فنصيحتي هي الاهتمام باختيار الأزياء المريحة وبالانتباه إلى الأقمشة تحديداً لتفادي الحر.

علا: نصيحتي لقارئات ياسمينة هي أن تختار بينكو لأنها علامة رائعة تقدّم مجموعة واسعة من الأزياء الجميلة التي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات! إنها من العلامات المفضّلة لدي.

توفر أزياء بينكو في متاجر بينكو في مختلف أنحاء المنطقة.

إقرأي المزيد:

مجموعة أزياء بينكو لموسم الصيف والربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية