Yasmina

مجموعة احمر شفاه Dior Addict Lacquer Stick الجديدة لمزيد من الجاذبية

تألقي هذا الرّبيع بمجموعة أحمر شفاه Dior Addict الجديدة

بعد رواج صيحة إطلالة الـ No Makeup التي يتم التركيز فيها على لون أحمر الشفاه الصاخب فقط، وتماشياً مع الجيل الجديد من النساء الشابات اللواتي ويحببنَ الاستمتاع بالماكياج، يكشف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، عن مجموعة أحمر الشفاه Dior Addict Lacquer Stick الجديدة، تعرفي عليها مع ياسمينة وانطلقي هذا الرّبيع بالإطلالة الأجمل على الإطلاق.

يتميز هذا المستحضر بأن نصفه ملمّع للشفاه ونصفه الآخر أحمر للشفاه، لذلك يعدّ أحدث ثورة في عالم الألوان، وتتألف تركيبته السلسة والمرطبة التي تدوم لأكثر من 6 ساعات من كافة الخصائص المميزة التي نجدها في ملوّن مثالي .

تحتوي تركيبته مزيجاً حصرياً يشمل 5 زيوت مغذّية فائقة الخفّة، بالإضافة الى شمع النحل الطبيعي الذي يضمن ثبات التركيبة لوقت طويل.

طفلة مقربة من ريهانا تغفلها أثناء نومها لتطبق الماكياج... الصورة تتكلم

تألقي هذا الرّبيع بمجموعة أحمر شفاه Dior Addict الجديدة

وبما يخص الألوان، إبتكر Peter Philips المدير الفني للإبداع والصورة 4 تدرجات عصرية لهذا الموسم وهي الـ Pastel، وNeon، وClassic وWild واستوحى من كل منها لوحة مؤلفة من 18 لوناً يتراوح أسلوبها ما بين العصرية والكلاسيكية.

في حال أردت تخطّي الحدود أكثر فأكثر مع ماكياج Addict ابتكر Peter Philips منهجاً جديداً من أجل تعزيز اللمعان واللون النقيّ ، ويقوم هذا المنهج على الإستعانة بالـ Lip Glow بلسم الشفاه لتعزيز قاعدة اللون.

يُذكر أنه أُعيد إطلاق ألوان بلسم الشّفاه هذا المميّزة لتتماشى مع كلّ فئة من الألوان. اللون الزهريّ يتماشى مع لوحة ألوان الباستيل، واللون الليلكيّ يُعيد إحياء صرعة الألوان النيونيّة، واللون المرجانيّ يعزّز الألوان الكلاسيكيّة، أما لون التوت فينضم إلى فئة الألوان الجامحة Wild.

لا تحرمي نفسك إذاً هذا الرّبيع من تحويل أحمر شفاهك الى أكسسوار جميل يضفي السّحر والتمّيز الى إطلالتك من حيث لا تدرين.

إقرأي المزيد: 3 خطوات ماكياج تغير تكاوين الوجه من دون أن تعلمي

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!