مجموعة أكثر من رائعة لجورجيو أرماني لصيف 2019!

لا أعلم من أين أبدأ الكلام عن عرض أزياء جيورجيو أرماني الذي تابعته اليوم والذي هو الأخير لأسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2019.

ias

ما يمكن قوله وباختصار، إنه حتماً العرض الأجمل بالنسبة لي خلال هذه الأيام الخمسة التي مضت، ليس من ناحية الديكور أو المكان فالإثنين بسيطين جداً ولكن بالتأكيد إنّي أقصد المجموعة والأزياء.

تصاميم جيورجيو ارماني لصيف 2019

المكان، Via Bergognone، مكان جيورجيو أرماني الفعليّ والأصليّ أما الديكور فهو مسرح بسيط جداً مع صفوف عدّة من المقاعد أما اللون المسيطر فهو طبعاً داكناً ما بين الكحلي والأزرق والأضواء الخافتة هكذا تابعنا وركّزنا على تصاميم المجموعة.

الازياء المطبعة من جيورجيو ارماني

بحضور كيت بلانشيت التي جلست أمامي بثلاثة صفوفٍ، تابعت العرض وكلّما مرّت إطلالة قلت لنفسي هذه هي الإطلالة الأجمل لتعود أخرى وتدهشني أكثر.

لن أطيل الكلام، سأتكلّم عن روعة التصاميم والصيحات التي رصدتها، عن جمال التنسيق وأناقته، سأقول لكِ أنّ جيورجيو أرماني قدّم لكِ أجمل حذاء رياضيّ بأسلوب الجوارب على الإطلاق، قدّمه لكِ أنيقاً مزيناً بالشكّ ونسّقه مع الفساتين الرسميّة.

الفستان بتنورة مثنية والقميص المطبع بالالوان المموجة

سأقول لكِ، إنّ السيّد أرماني، الذي ألقّبه بملك الموضة الإيطاليّة، اختار أن يدخل الـ PVC أي القماش البلاستيكيّ الشفاف إلى الأزياء الأنيقة والرسميّة ليشرّع هذا القماش مع الإطلالة الرسمية وعلى السجادة الحمراء إذ أتوقّع حتماً رؤيته مع إحدى النجمات ولربما بلانشيت في إحدى المناسبات الهوليووديّة.

فساتين جيورجيو ارماني المزينة بالشك والمطبعة

أيضاً، سأقول لكِ أنّني استمتعت برؤية الفساتين المنسدلة والأنيقة والألوان التي تمحورت حول تدرجات الأزرق والفوشيا تحديداً والرمادي طبعاً.

سأقول لكِ، أنّ طبقات الكشاكش المثنيّة وقصّات الأكمام المنفوخة والواضحة برزت وكانت التفصيل الذي جعل الفساتين والأزياء مميّزة.

سأقول لكِ شيئاً واحداً، إنّ جيورجيو أرماني ملك الموضة الإيطاليّة حتماً ودائماً.

إقرأي المزيد: تصاميم حيويّة وبسيطة وأنيقة من جيورجيو أرماني Resort 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية