Yasmina

مجموعة الـ 100 لون Vice Lipstick من Urban Decay

مجموعة الـ 100 لون Vice Lipstick من اوربان ديكاي

يحصل أحياناً أن تقفي أمام المرآة محتارة بعد الإنتهاء من تطبيق ماكياج عيونك بسبب عدم إقتنائك لون أحمر الشفاه المناسب، فتخرجين من المنزل غير مقتنعة بإطلالتك... ولأن ياسمينة لا تقبل إلاّ بمنحك أجود وأهم النصائح التي تساهم في إنجاح "لوكاتك"، وجدت لك الحل مع Urban Decay التي أطلقت أكبر مجموعة أحمر شفاه على الإطلاق وهي مؤلّفة من 100 لون. تعرّفي إذاً على مجموعة Vice Lipstick واختاري منها ما يحلو لك من الألوان !

تضمّ مجموعة Vice Lipstick باقة من الألوان التي تتراوح بين التدرّجات الساطعة، الجريئة، وتلك الداكنة والجذّابة، والطبيعية الملائمة لكل المناسبات. صحيح أن مع توفّر هذا الكمّ من الخيارات، ستحتارين في أمرك، إلاّ أن ثمّة ألوان مناسبة لجميع الشخصيات.

إضافة الى ذلك، تتميّز هذه المجموعة بتركيبتها الكريمية المكثّفة التي تمنحك اللون المشبّع فتغمر الشفاه بكلّ روعة وتغلّفها بملمس مذهل والنتيجة: تمريرة واحدة كافية لتزيين شفاهك بلون مبهر، يخطف الأنظار.

ويمنحك نظام Pigment Infusion System™ الحصري الذي أضيف الى تركيبة المجموعة المؤلفة من زبدة الإيليب وزيوت الألوة فيرا والجوجوبا والأفوكادو والباباسو، الترطيب المثالي الذي يساعدك في توزيع جزئياتها الملوّنة بدقة ويمنح شفاهك الطراوة الأساسية التي تحارب الجفاف وتدوم لوقت طويل.

وقد صُمّم أحمر الشفاه Vice بأسلوب فخم وأنيق يتميّز بقاعدة ذهبية مع كتابة نافرة، ويضم لصاقات بنفس لون أحمر الشفاه ما يسهّل عليك اختيار اللون في حقيبتك من دون بحث عميق.

تضم هذه المجموعة 6 قوامات مختلفة تتألف من : -MM MEGA MATTE قوام غير لامع ومركّز للغاية.

-CM COMFORT MATTE قوام بملمس غير لامع وكريمي.

-CCREAM قوام بملمس كريمي وأناقة ساحرة.

-M METALLIZED قوام كريمي وغني بالجزيئات البرّاقة.

-S SHEER قوام بلون جذّاب مع ملمس طبيعي ولامع.

-SS SHEER SHIMMER قوام شفّاف بخفّة مع ملمس ناعم ولامع بكلّ سلاسة.

يُذكر أن هذه المجموعة الكبيرة Vice ستصبح متوفّرة في كلّ المتاجر الموزّعة لـ Urban Decay، ويمكنك أن تجديها أيضاً في كل متاجر سيفورا اعتباراً من يونيو 2016.

إقرأي المزيد: ماكياج أخضر سحري يتحول الى زهري ... هل تجرّبينه؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!