Emporio Armani تكرّس مجموعتها لصاحبة القرارات الجريئة

مجموعة امبوريو ارماني لخريف وشتاء 2020-2021 تعكس قوّة المرأة وإرادتها وجرأتها في أخذ قراراتها من دون إعطاء أهميّة كبيرة للقوانين، فهي حرّة تتّبع أساليبها الخاصّة في اعتماد صيحات الموضة وتقرّر قواعدها بنفسها.

ias

تمزج Emporio Armani في مجموعتها الجديدة بين اللمسات الذكوريّة والأنثويّة مع الحفاظ على التوازن بينهما، وقد أرادت من خلالها أن تتيح للمرأة التعبير عن نفسها وآرائها من دون قيود. لذلك، قدّمت لها خيارات واسعة من المعاطف الطويلة الواسعة، تصاميم البلايزر القصيرة، السراويل الواسعة، إضافةً إلى القمصان البيض التي نُسّقت مع ربطات عنق بلمسات أنثويّة. وإذا أرادت أن تعكس شخصيّتها الأنثويّة المميّزة بلمسات إضافيّة من الجرأة والحيويّة، يمكنها أن تختار الفساتين القصيرة والملابس بصيحة الطيّات، والشورتات. وقد سبق وأن أعلنت أرماني عن إعادة افتتاح متجرها في دبي مول.

لقد تلاعبت Emporio Armani بالأشكال والموادّ والألوان في المجموعة الجديدة، فتنوعت الأقمشة بين الصوف الذكوريّ والحرير والمخمل، وكان للأبيض والأسود والرماديّ حضور كبير جدًّا. واكتملت المجموعة مع أكسسوارات عدّة، من بينها الحقائب بشكل الدلو والأحذية المسطّحة والصنادل المزيّنة بالكريستال وحقائب الكلاتش الصغيرة. وبالمناسبة، تعرّفي على مجموعة إمبوريو ارماني لشتاء 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية