تألقي بمجموعة طلاء أظافر Hawaii Kawai الجديدة من Louboutin

نسمات ناعمة بدأت تفوح لتذكّرنا بأن حلول فصل الربيع أصبح قريباً، لذلك جهّزي نفسك لإستقباله بإطلالة متجدّدة وبألوان مفعمة بالحيوية، واختاري تزيين أظافرك بأجدد صيحات الألوان لربيع 2016، فما رأيك مثلاً بألوان الخمسينيات المستوحاة من جزيرة هواي على طريقة Louboutin؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة على مجموعته الجديدة لهذا الموسم واستوحي منها "لوكاتك" الربيعية الراقية.

ias

في هذه المجموعة المميزة، يستحضر المصمم الشهير كريستيان لوبوتان التراث الخمسيني القديم لطبيعة جزيرة هاواي الجميلة والدافئة لتكون مصدراً لإلهام لديه في تصميم الرسومات الرائعة لمجموعته المميزة Hawaii Kawai، هي رسومات مرحة ومبهجة اختارها لتكون إحدى العلامات لمجموعة ربيع ٢٠١٦ .

إلى ذلك واعتباراً من يناير ٢٠١٦ بدأ يقدم كريستيان لوبوتان نسختين من علب طلاء الأظافر التي أطلق عليها اسم Hawaii Kawai Limited edition nail colour cofferts كل نسخة تحتوي 3 زجاجات صغيرة من طلاء الأظافر ، موضوعة داخل علبة جميلة متعددة الإستعمال ومنقوشة بألوان مختلفة بالغة الروعة.

وتتميّز ألوان طلاء الأظافر بتركيبة برّاقة ناعمة تمنحك رونقاً جمالياً خاصاً، وقد تم اختيارها بعناية ضمن معايير أفضل درجات الألوان مبيعاً في العالم وداخل تلك العلبة الأنيقة والصغيرة المصمّمة خصيصاً لها.

المجموعة الأولى : تتميّز العلبة بنقوشات متعدّدة الألوان فوق خلفية من اللون الأبيض وتحتوي :

طلاء أظافر Very Prive لونه احمر نبيذي يمنحك لمسة مميزة وهو لون الحذاء الجميل التي يحمل الإسم ذاته.

طلاء أظافر batignolles لونه مابين الأزرق السماوي والتركواز مستوحى من جمال سماء باريس.

طلاء أظافر miss Loubi باللون الوردي المرجاني النابض بالحياة والمماثل لحقيبة اليد المعروفة.

المجموعة الثانية : تتميز العلبة بنقوشات متعدّدة الألوان فوق خلفية من اللون الأسود تحتوي:

طلاء أظافر Bengali لونه وردي صارخ و جرئ. يُذكر أن هذا اللون يوجد بكثرة فى الهند وكان له الأثر الأكبر في تصميم السيد لوبوتان لمجموعته .

طلاء أظافر Khol لونه حاد يقارب اللون الأسود ينبض بالإثارة والغموض .

طلاء أظافر Popi باللون البرتقالي المقارب للأحمر ..لون راقي ومميز لدى السيد لوبوتان لاسيما أنه مستوحى من لون لزهرة الـ popi التي يحبها كثيراً .

إقرئي المزيد: صيحات طلاء أظافر مميّزة للعام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية