الأسود يغزو مجموعة فالنتينو الجديدة تشجيعًا على التسامح والمساواة

مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2020 2021 تشجّع على التسامح والمساواة، فلم تعرض التصاميم النساء فحسب، إنما شارك في العرض عدد من الرجال أيضًا لعكس هذه الرسالة. 

ias

يبدو أن اللون الأسود سيكون الأهم في خريف وشتاء 2020 2021، فهو من أكثر ما برز في افتتاحيات العروض التي شهدناها، ومن بينها مجموعة Valentino، التي لم يُفتتح فقط عرضها بإطلالة باللون الأسود من الرأس حتّى القدمين، إنّما برزت أكثر من مرّة. 

مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2020 2021

فقد أراد المدير الإبداعي للدار، Pierpaolo Piccioli أن يثبت أهمية الأزياء بإحداث التغيرات في العالم، ومن بينها التسامح والمساواة، ورأى أن يوضح رسالته هذه من خلال تجريد الألوان والتقليل من اعتماد الزخارف التي اعتدنا على أن تكون من أهم التفاصيل في مجموعات الدار، ومن بينها فساتين من فالنتينو تألقت بها النجمات على السجادة الحمراء.

مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2020 2021

إلى جانب الإطلالات الكاملة باللون الأسود، برزت أخرى باللون الأحمر لتضفي الحيويّة، كما تزيّنت تصاميم برسومات لأزهار كبيرة، ونقشات من وحي الحياة البريّة. 

مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2020 2021

وإضافة إلى الملابس التي تنوّعت بقصّات جمعت بين العملية والأناقة، لفتتنا كثيرًا الأكسسوارات، ومن أبرزها الحقائب الكبيرة التي كشفت عن روعة عقدة الفراشة، والقفازات الطويلة، وحذاء الـ Pump على شكل زهرة وهو تصميم اعتُمد أيضًا في بعض الحقائب.

مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2020 2021

وقد حضر العرض عدد من أهم النجمات العالميّات والعربيات، ومن بينهنّ لانا الساحلي التي تألّقت بفستان بلون أخضر النيون بصيحة البليسّيه مع أكمام واسعة وطويلة، ونسّقته مع حذاء Pump وحقيبة كلاسيكيّة أنيقة باللون الأسود. والجدير ذكره أن إطلالات لانا الساحلي تجمع دائمًا بين الأنوثة والعصري، فاستوحي منها أجمل الأفكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية