مجموعة فنادق إيفوك تحطّ رحالها للمرة الثالثة في باريس

مجموعة فنادق إيفوك تحطّ رحالها للمرة الثالثة في باريس

مجموعة فنادق إيفوك تحطّ رحالها للمرة الثالثة في باريس

كشفت مجموعة فنادق إيفوك الرائدة في إطلاق الفنادق الفاخرة عن افتتاح وجهتها الباريسية الثالثة "سينر باريس"، وذلك بعد العروض الاستثنائية والمترفة التي قدّمتها لمجلس التعاون الخليجي خلال الصيف. يقع في قلب حي ماريه النابض بالحياة، يُعد هذا الفندق خيارك الأمثل لإقامة تعكس النمط الباريسي الراقي.

ias

أكثر ما سيلفتك في هذا الفندق هي بساطة العمارة التقليدية التي تخفي بين تفاصيلها سحراً باريسياً أنيقاً. بدءاً من الغرف والأجنحة الدافئة، مروراً بالمطعم المميز بأجوائه المريحة، وصولاً إلى السبا المثالي للاسترخاء والاستجمام، حرص المهندس المعماري تريستان أوير على تسليط الضّوء على جوهر هوية "سينر باريس" في التفاصيل المستوحاة من حيوية السبعينيات.

الغرف والأجنحة دافئة ومريحة

الغرف والأجنجة في
الغرف والأجنجة في “سينر باريس”

قبل الوصول إلى الأبواب الحمراء التي تخفي وراءها الغرف والأجنحة البالغ عددها 43، ستُدهشك الممرات المتعرّجة بطابعها الفاخر والهادئ بالإضافة إلى تصاميمها المضاءة بأنوار القناديل. وفي داخل الغرف والأجنحة، يسيطر الخشب والمخمل والصلصال على المواد المستخدمة في التصاميم ليمنحك الأجواء الدافئة والمريحة التي تبحثين عنها في إقامتك.

تجربة طعامٍ ولا ألذ!

مطعم
مطعم “سينر”

وفي مطعم سينر، أنت على موعد مع تجربة طعام مميزة واستثنائية؛ إذ تجمع قائمة الطعام التي أعدّها الشيف آدم بن طلحة أطايب شمال أفريقيا وأمريكا الجنوبية، مع لمسات مستوحاة من ثقافة مأكولات الشارع البيروفي والبرازيلي، ليمنحك مذاقات ولا أشهى… لا تنسي أيضاً تذوّق أشهى حلويات الشيف يان بري!

"ذا سينر بار": راحة وأناقة

ذا سينر بار
ذا سينر بار

وإذا كنت ترغبين في تمضية بعض الوقت وسط أجواءٍ حيويةٍ ومريحة، فننصحك بعدم البحث أبعد من ذا سينر بار. هناك غرفة خاصة محاطة بالستائر لمنحك أعلى دراجات الخصوصية. كما يُمكنك الاستمتاع بتشكيلةٍ واسعة من المشروبات والأطباق الخفيفة مثل الكيميا الباردة والكرومسيكي والسيفيتشي، بالإضافة إلى مجموعةٍ مذهلةٍ من الخيارات اللاتينية.

سبا "أبلويتو": المساحة المثالية للاسترخاء

سبا
سبا “أبلويتو”

وأخيراً، لا تغادري فندق "سينر باريس" من دون أن تدلّلي نفسك بتجربة سبا "أبلويتو". في أحواض المياه المستوحاة من الحمامات اليونانية والرومانية التقليدية، ستكتشفين عالماً من الاسترخاء. لا تفوّتي أيضاً علاجات الوجه والجسم على أيدي نخبةٍ من المختصين في مجال الصحة والعافية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية