مجموعة كريم أساس Hello Happy من Benefit لبشرة مشرقة خالية من الشوائب

حلم كل إمرأة وشابة على وجه الأرض يتمثل ببشرة نضرة ومشرقة خالية من أية شائبة ،ولأن ياسمينة تحرص دائماً على تعزيز ثقة المرأة بنفسها قبل خروجها من المنزل اختارت أن تعرفك على مجموعة كريم الأساس والبودرة الجديدة من Benefitوالذي بفضلها ستتمكنين من الخروج بوجه مرطب، ومعزز بالإشراق والنضارة مهما كان نوع بشرتك.

ias

كريم أساس Hello Happy Flawless Brightening Foundation

كريم أساس Hello Happy Flawless Brightening Foundation
  • Hello Happy Flawless Brightening Foundation هو كريم الأساس الجديد من Benefit الذي يتميز بتركيبة سائلة كفيلة بمنحك وجه خال من الشوائب بتغطية متوسطة وطبيعية تكاد تكون غير ملحوظة. أما التركيبة الثابتة لأكثر من 12ساعة فتحتوي مزيج خاص من الأصباغ الفوتوكرومية التي تتكيَّف مباشرة مع الإضاءة المحيطة، سواء أكانت طبيعية أو اصطناعية لتضفي الإشراقة الطبيعية على الوجه وترطب البشرة فتتركها لينة وناعمة المظهر.
  • أكثر ما يميز تركيبة هذا المستحضر هو احتوائه حمض الهيالورونيك الذي يجذب الرطوبة إلى سطح الوجه ويحافظ على مظهر انتعاشه وحيويته.
  • يُذكر أن هذه التركيبة الحريرية متوفرة في 12 لونًا مصنوعًا بعناية دقيقة ليناسب مختلف ألوان البشرة، من الفاتحة إلى الداكنة.

بودرة الأساس Hello Happy Velvet Powder

بودرة الأساس Hello Happy Velvet Powder
  • اختاري مستوى التغطية الذي ترغبين به مع بودرة الأساس HelloHappy Velvet Powder Foundation المخمليّة والناعمة. تتميّز بودرة الأساسهذه بملمس كريمي ناعم، وهي خفيفة وتسمح للبشرة بالتنفّس، لكنّها تتمتّع مع ذلكبتأثير مزيل للمعان يدوم طوال اليوم.
  • وتحتوي تركيبتها مستخلصات زبدةالشيا التي تضفي عليها نعومة فاخرة وقوامًا يسمح للبشرة بأن تتنفّس.
  • تتوفّر أيضا بـ12 لونًا وهي مُرفقة بأداتين للتطبيق: فرشاة للتغطية الخفيفة أو لتثبيت كريم الأساس السائل، وإسفنجة للتغطية المتوسّطة الكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية