Yasmina

مجموعة ماكياج محدودة الإصدار من Inglot Cosmetics بالتعاون مع جنيفر لوبيز

مجموعة ماكياج محدودة الإصدار من Inglot Cosmetics بالتعاون مع جنيفر لوبيز

بعد عقود من العمل كمصدر إلهام لصناعة مستحضرات التجميل ولجمال للنساء في جميع أنحاء العالم ، أطلقت جينيفر لوبيز في السادس والعشرين من أبريل مجموعة ماكياج محدودة الإصدار بالشراكة مع ماركة التجميل العالمية Inglot Cosmetics.

سيسهم خط الألوان الشامل في تحقيق رؤية مشتركة بين جينيفر وInglot Cosmetics عن الأنوثة القوية في الحياة وتقديم طرق متنوعة للنساء للتعبير عن أنفسهن من خلال الجمال. وأخيرًا ، يمكن للجميع الآن تحقيق "J Lo Glow" الأصلي الخاص بها. فجاءت مستحضرات الماكياج من الماسكارا وأحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود وظلال الجفون والبرونز، حيث عملت النجمة العالمية بشكل وثيق مع العلامة التجارية في كل جانب من جوانب المجموعة بما في ذلك مجموعة الظل والحملة الإعلانية والتعبئة وحتى أسماء المنتجات التي استوحيت من حياتها المهنية.

تتيح مجموعة الماكياج الجديدة من Inglot Cosmetics فرصة ابتكار إطلالات فريدة خاصة بها ، سواء أكانت تبحث عن إطلالة طبيعية للنهار أو قويّة لليل. وتقول غرزيغورز إنجلوت ، نائب رئيسة العمليات الأمريكية في إنجلووت: "إنها رؤية حقيقية للجمال، بالإضافة إلى أسلوبها الرائع ، فإن جنيفر هي أيضاً خبيرة تجميل بنفسها. بعد سنوات من العمل مع الأفضل في هذا المجال ، لديها نظرة فريدة على ما تريده النساء وكذلك المنتجات الضرورية لخلق هذا التوهج الجميل".

Inglot Cosmetics ستطلق مجموعتها الجديدة يوم الغد في العاصمة اللبنانية بيروت، وستكونين على موعد مميّز مع أكثر من سبعين مستحضر ماكياج جديد!

إقرئي المزيد:جنيفر لوبيز ووالدتها: ملامح جمالية شابة تلغي فارق السن!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر