معرض تصويري لفوائد العناية بالبشرة من بيوديرما في دبي

استضافت بيوديرما، وهي العلامة الرائدة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، معرضاً فنياً مميزاً، قدّمت من خلاله نظرة استثنائية لمدى روعة جمال البشرة وتفرّدها، بهدف زيادة الوعي بأهمية وضرورة حماية البشرة من أشعة الشمس عن طريق استخدام المستحضرات المناسبة للحماية منها، وحضر الحفل عدداً من محرّري التجميل في دبي ليكتشفن جماليّة الأعمال الفنيّة التي قدّمها هذا المعرض الفريد من نوعه لصور فوتغرافيّة تبيّن موضوع العناية بالبشرة بطريقة مبتكرة وفنيّة.

ias

أقيم معرض الصور الفوتوغرافية في صالة "موجو غاليري" في دبي، وتضمّن صوراً فنية بالأبيض والأسود تم التقاطها باستخدام عدسات الأشعة فوق البنفسجية لوجوه أشخاص عاديين من محبّي ومرتادي الشاطئ، قبل  وضع مستحضر الوقاية من أشعة الشمس وبعده. وبإظهارها للجوانب الفريدة لتأثير أشعة الشمس على كل وجه من وجوه هؤلاء الأشخاص، تبرز الصور أيضاً وبأسلوب بياني الحماية الحقيقية التي توفرها مستحضرات الوقاية من الشمس.

وترحيباً بزوّار المعرض، يقول جان جيرارد، المدير العام لشركة "بيوديرما" الشرق الأوسط والهند: "تعتبر البشرة أكبر أعضاء الجسم وأكثرها جمالاً، وهي قادرة على القيام بمهام متعدّدة بصورة منقطعة النظير. إنها تحافظ على حياتنا وجمالنا الخارجي كونها تمثّل المستوى الأول للدفاع ضدّ مجموعة من العوامل البيئية، أحدها هو الشمس. ويؤدي التعرّض لأشعة الشمس في شكل متكرر إلى إحداث خلل في وظائف البشرة، ما يتسبّب في درجات متفاوتة من التفاعل والحساسية. وتلعب مستحضرات الوقاية من الشمس دوراً محورياً في الحفاظ على جمال بشرتنا وحيويتها".

> "تلعب مستحضرات الوقاية من الشمس دوراً محورياً في الحفاظ على جمال بشرتنا وحيويتها"- جان جيرارد

وحضرت افتتاح المعرض أيضاً الدكتورة هانية إردمان، أخصائية جلدية في كلينيكا جويل بدبي، وهي مؤيدة بقوة للحماية الفعّالة ضد الشمس من أجل الحفاظ على حيوية البشرة.

وكانت "بيوديرما" قد أطلقت أخيراً أحدث منتجاتها الجديدة وأكثرها ابتكاراً "فوتوديرم ماكس أكوا فلويد SPF50+ UVA 24" التي توفر حماية عالية من الشمس وتضمن سلامة الطبقة الجلدية، وفي الوقت نفسه يحمي مناعة البشرة والحمض النووي للخلايا بفضل براءتها للاختراع Cellular Bioprotection®. ويتألّف قوام المنتج الفريد بتركيبته الخالية من الزيوت من ثلاثة مساحيق مع خصائص مثبّتة وغير لامعة وعوامل لإخفاء الشوائب والعيوب. ويمتاز القوام الفريد بخفته كالماء، ودقته إلى حدّ بعيد، ما يجعل وضعه على البشرة أمراً سهلاً للغاية. وعند وضعه، تُصبح البشرة محمية تماماً وغير لامعة. تقوم هذه المجموعة بتوفير حماية استثنائية من أشعة الشمس بما مع يتلاءم مع كل أنواع البشرة.

إقرأي المزيد:

العنايةبالبشرة في مراحل العمر المختلفة

أهم عشرة نصائح لاستعمال كريم الوقاية من الشمس

مستحضرات العناية بالبشرة اليوميّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية