مجموعة ماكياج Urban Decay الجديدة لخريف 2016

أشرفت موضة ماكياج فصل الصيف وألوانه على المغادرة لتحل مكانه صيحات خريفية متجدّدة تبرز جمال المرأة بأرقى المستويات العصرية، وإن كنت من اللواتي يبحثن دائماً عن إطلالة متجدّدة تبرزين بها جمالك من فصل لآخر، فلا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج Urban Decay الجديدة لخريف 2016 واكتشفي مستحضراتها المتطوّرة التي من دون شكّ ستؤمّن لك إطلالة مختلفة بطابع مميز وعصري.

ias

وتتألّف هذه المجموعة من:

Eyeshadow Palette Moondust بـ 8 ألوان تشع بريقا
تتألف من 8 ألوان جديدة تماماً، وتتميز بتركيبة براقة تحتوي على جزئيات ميتاليكية ثلاثية الأبعاد مع ملمس مترف للغاية وفائق وللحصول على لون أكثر تركيزاً، طبّقي ظلّ Moondust مبلّلاً، ثمّ مرّريه ليتعدّى طرف العين بواسطة فرشاة جافة.

Naked Skin Color Correcting Fluid بـ 5 درجات تخلّصك من أسوأ مشاكل البشرة:

لمَ لا تجرّبين سائل تصحيح العيوب Naked Skin Color Correcting Fluid من Urban Decay بألوانه الخمسة.

الأخضر : يزيل الإحمرار، ويخفيها بشكل ناعم، امزجيه مع البرايمر.

الليلكي : يقضي على الانتفاخ ويعدّل لون البشرة ذات الدرجات الصفراء الخفيفة.

الوردي : يخفي الهالات السوداء ويعزّز الإشراق .

الأصفر : مثالي لإخفاء الهالات السوداء المائلة إلى الأرجواني .

الدرّاقي: يخفي بشكل رائع الهالات السوداء، والبقع الداكنة، والشرايين. مثالي للهالات السوداء المائلة إلى الأزرق، الظاهرة بالأخص على ألوان البشرة الداكنة.

Liquid Foundation All Nighter لأساس يدوم طويلاً:
تتميز بتركيبة مقاومة للمياه، تمتصّ الإفرازات الدهنية، وتوفّر تغطية كاملة وطبيعية تدوم لوقت طويل مع ملمس عصري وغير لامع. تضم مجموعة كريم الأساس 24 درجة مبتكرة بكلّ دقّة لكل الألوان.

القلم الأسود Water Proof Fine-Point:
هو قلم ذات تركيبة سلسة للغاية، وانسيابية جداً، يرسم خطوطاً سوداء حالكة ومقاومة للمياه. كما يساعدك رأس القلم الرفيع جدّاً على التحكّم برسمة العين لتحصلي على تطبيق مثالي، ومتى طبّقتيه، يجفّ سريعاً، ولا يلطّخ، أو يسيل، أو يتشقّق، بل يبقى ثابتاً طوال اليوم.

أيلاينر سائل Razor Sharp Water-Resistant 
Urban Decay تقدّم لك Razor Sharp Water-Resistant Longwear Liquid Liner- الأداة المثالية للحصول على خطوط محدّدة للغاية بسهولة فائقة. فسواء أردت خطوطاً رفيعة جدّاً أم عريضة وبارزة، ستفي الفرشاة ذات الطرف الرفيع بالطلب لاسيما أن تركيبة السائل تتمتع بألوان غنية ومركزة تجف سريعاً وتدوم طوال اليوم.

فراشي UD Pro Brushes
تقدّم لك Urban Decay 10 فراشي احترافية UD Pro Brushes ، مصمّمة لتحقيق كل الخطوات من ماكياج الأساس إلى البلاش، ومن ظلّ العيون إلى معزّز الإشراق. ستجدين كلّ ما تحتاجينه لتحقيق إطلالة مكياج رائعة.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج يخفيها خبير التجميل عنك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية