Yasmina

مجموعة ماكياج Dior الجديدة Milky Dots لصيف 2016

مجموعة مكياج ديور الجديدة لصيف 2016
title

مجموعة ماكياج Dior الجديدة Milky Dots لصيف 2016

تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج Dior الجديدة Milky Dots لصيف 2016 واختبري من خلالها متعة اللون الوردي والبرونزي الناري وانطلقي بثقة الى خيض مغامراتك الصّيفية بتألّق!

مجموعة مكياج ديور الجديدة لصيف 2016 بالصور
title

صور مجموعة Dior Addict Milky Tint

متّعي إطلالتك بشفاه لامعة رطبة وممتلئة بلون فاتح مع هذه المجموعة المتوفرة بـ 6 ألوان.

صور مجموعة مكياج ديور الجديدة لصيف 2016
title

علبة ظلال العيون المتألقة Eye Reviver

تحتوي عذع العلبة برايمر أساسي بثلاثة ظلال هادئة وتضم الكحل البني واللون الوردي لتنوري عينيكِ وتحصلي على إطلالات مختلفة سواء كانت طبيعية أو جريئة.

صور اجمل مجموعة مكياج ديور الجديدة لصيف 2016
title

علبة ظلال Polka Dots

هي علبة ظلال تتألّف من 5 ألوان محدودة الإصدار لهذا الموسم وتتدرّج بين الرّملي والبرونزي وألوان أخرى تناسب صيحات الألوان الزّاهية لهذا الصّيف.

اروع مجموعة مكياج ديور الجديدة لصيف 2016
title

صور مجموعة طلاءات الأظافر المزيّنة بنقاط البولكا

زيّني أظافرك هذا الصّيف بنقاط البولكا مع Dior حيث ستحصلين على طلاء Dior Vernis مع أداة التنقيط التي تساعدك في الحصول على أظافر مميّزة.

اروع مجموعة مكياج ديور الجديدة لصيف 2016 بالصور
title

بودرة الوجه Diorskin Nude Air Summer Glow Powde

توفر بودرة Diorskin Nude Air Summer Glow Powde للبشرة الإشراقة الطبيعية واللامعة مع الألوان النحاسية التي تعكس أشعة الشمس المشرقة على البشرة. وهي تتميز أيضا بتركيبة براقة وخفيفة تساعد بشرتك على التنفّس لتتفاعل بحرية مع نسيم الصيف.

اجمل مجموعة مكياج ديور الجديدة لصيف 2016 بالصور
title

مجموعة الظلال Dior Addict Fluid Shadow

ظللي جفونك بلمسة مضيئة باللون البرونزي، أو ضعي هالة على خط الرموش باللون العسلي حتى تحصلي على عيون متألقة ولامعة.

لا تضيّعي فرصتك هذا الصّيف في التّمتّع بماكياج مميّز ومفعم بالحيوية حيث تختلط الألوان الرّملية والظّلال الفاتحة واللامعة لتمنحك إطلالة متألّقة تليق بك! لذلك لا بدّ من التّعرّف مع ياسمينة على مجموعة ماكياج Dior الجديدة Milky Dots لصيف 2016 واختبري من خلالها متعة اللون الوردي والبرونزي الناري لتنطلقي بثقة الى خيض مغامراتك الصّيفية بتألّق!

شفاه بألوان حليبية مع مجموعة Dior Addict Milky Tint

متّعي إطلالتك بشفاه لامعة رطبة وممتلئة بلون فاتح، لذا ابتكرت Dior أول مغمق شفاه حليبي وهو Dior Addict Milky Tint ليعتني بشفتيكِ ويمنحها النعومة والترطيب. متوفّر بـ 6 ألوان :لؤلؤي حليبي، حليبي نقي، حليبي باستيل، حليبي برقوقي، حليبي خوخي، حليبي زاهي.

الهواء الطلق المنعش مع بودرة الوجه Diorskin Nude Air Summer Glow Powde

توفر بودرة Diorskin Nude Air Summer Glow Powde للبشرة الإشراقة الطبيعية واللامعة مع الألوان النحاسية التي تعكس أشعة الشمس المشرقة على البشرة. وهي تتميز أيضا بتركيبة براقة وخفيفة تساعد بشرتك على التنفّس لتتفاعل بحرية مع نسيم الصيف. متوفّرة بـ 4 تدرّجات.

علبة ظلال Polka Dots

هي علبة ظلال تتألّف من 5 ألوان محدودة الإصدار لهذا الموسم وتتدرّج بين الرّملي والبرونزي وألوان أخرى تناسب صيحات الألوان الزّاهية لهذا الصّيف .

مجموعة طلاءات الأظافر المزيّنة بنقاط البولكا

زيّني أظافرك هذا الصّيف بنقاط البولكا مع Dior حيث ستحصلين على طلاء Dior Vernis مع أداة التنقيط التي تساعدك في الحصول على أظافر مميّزة وذلك من خلال:

-وضع طبقة من طلاء الأظافر على أظافرك.

-الاستعانة بأداة التنقيط.

-وضع نقاط البولكا من خلالها بالحجم الذي ترغبين به، لتحصلي على أظافر جذابة ومتميزة.
تضم مجموعة طلاء الأظافر لون الكرز الأحمر والبطيخي والأزرق السماوي والبيج الفاتح، والوردي ولون الخزامى.

جاذبية على الشاطئ مع مجموعة Dior Addict Lipstick

أصبح بإمكانك وضع أحمر الشفاه العصري واللامع مع Dior Addict Lipstick والتعرض لأشعة الشمس المباشرة. تتألف هذه المجموعة من ألوان الفوشيا والبيج والوردي والخوخي التي تناسب السيدات اللواتي يرغبن في استخدام ألوان مضيئة وثابتة، تزيد من جاذبيتهن خلال فصل الصيف. متوفرة بـ 4 ألوان.

عيون متألقة مع مجموعة الظلال Dior Addict Fluid Shadow

ظللي جفونك بلمسة مضيئة باللون البرونزي، أو ضعي هالة على خط الرموش باللون العسلي حتى تحصلي على عيون متألقة ولامعة. تتميز هذه المجموعة بتركيبتها السائلة التي تتفاعل مع البشرة بسهولة لتضفي على الجفنين لمعان وبريق في ثوانٍ.
متوفرة بـ 3 ألوان.

عينان بإطلالة جذّابة مع مُحدد العيون Dior Addict It Line

وللحصول على عينين بإطلالة جذابة، حدّديها Dior Addict It Line بخط خفيف وسريع وبلون مميز يُشرقها جمالاً. متوفّر بلونين لون أخضر ساحر مائل إلى الزرقة، ولون بنفسجي فاتح لعيون جذابة.

الماسكارا المتألقة Diorshow Iconic Overcurl بسائلها البرونزي

توضع الماسكارا المتألقة Diorshow Iconic Overcurl بسائلها البرونزي - ذات الإصدار المحدود – على الرموش للحصول على عيون لامعة وبراقة.

علبة ظلال العيون المتألقة Eye Reviver

تألّقي بعلبة ظلال العيون Eye Reviver التي ستمنحك عيوناً جذابة طوال أيام الصيف، لاسيما وأنها تحتوي برايمر أساسي بثلاثة ظلال هادئة وتضم الكحل البني واللون الوردي لتنوري عينيكِ وتحصلي على إطلالات مختلفة سواء كانت طبيعية أو جريئة.

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2016

مواضيع ذات صلة

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر