Yasmina

Vision D'asie: L'art Du Détail : مجموعة ماكياج CHANEL لربيع وصيف 2019

اكتشفي أحدث مجموعة ماكياج لـ CHANEL لصيف 2019

مرّة جديدة تذهلنا المديرة الإبداعية لماكياج CHANEL لوتشيا بيكا بمجموعة مستحضرات مخصصة لربيع وصيف 2019 مع تركيبات وألوان أقل ما يقال فيها أنّها استثنائيّة. إذا أنت على موعد في الموسم المقبل مع Vision D'asie: L'art Du Détail التي لم تستوحها من رحلاتها الاستكشافية كما اعتدنا عليها، بل جاءت من أشياء وأماكن أكثر بساطة.

تتسم هذه المجموعة برقتها وإشراقتها، وتتخذ من العمل التصويري مصدر إلهام لها، الذي يتيح التقاط التفاصيل والارتقاء بتركيابتها وألوانها باستخدام الضوء. حيث يضفي ماكياج المجموعة النعومة للبشرة ويزيد إشراقتها بألوان جذابة، بالإضافة إلى لمسات عصرية ولمعان معدني لافت للنظر، ويعبر بذلك عن الأناقة البسيطة للشرق الأقصى الحديث. وترى لوشيا بيكا أن فلسفة وابي سابي اليابانية، المشيرة إلى إيجاد الجمال في عدم الكمال، تعطي تعريفًا للجمال مميزًا بالحرية؛ لا تحده قيود ويعتمد على الاستمتاع بكل لحظة!

" الجمال في عدم الكمال" في المجموعة الجديدة
" الجمال في عدم الكمال" في المجموعة الجديدة

"إيجاد الجمال في عدم الكمال هو مفهوم منطقي، خاصة فيما يتعلق بحياتي اليومية؛فأنا أبحث دائمًا عن أشياء تنبض بالحياة" – لوشيا بيكا

العيون تحكي حكاية الشرق الأقصى

وتوفر لوحة ظلال العيون LES 9 OMBRES مجموعة واسعة من التركيبات اللؤلؤية وشديدة اللمعان والخالية من اللمعية والكريمية، كما يمكن الاستمتاع بميزة التغطية مع OMBRE PREMIÈRE CRÈME الذي يمكن استخدامه كأساس معزز لكثافة ألوان لوحة الألوان التسعة بحسب بيكا.

الوجه أكثر إشراقاً ونعومة

يحتل بلسم BAUME ESSENTIEL مركز الاهتمام ضمن هذه المجموعة، وينساب هذا القلم الجل بتركيبته الناعمة على البشرة لينعشها، ولتوزيع الكمية المناسبة، صممت لوشيا فرشاة محددة PINCEAU ILLUMINATEUR RÉTRACTABLE، التي تساعد في استخدام على الوجه بأكمله. ويمكن وضعه على عظام الوجنتين لتأثير منعش ولامع، وعلى الوجنتين قبل وضع مستحضر تلوين الوجنتين الكريمي للمسة خفيفة من اللون. أما على الجفون، فيضفي لمسة ناعمة، وعلى عظمة الحاجب، يحددها.

"لقد وجدنا الجمال هناك؛ سواء كان في الاهتمام بالتفاصيل والقيمة التي يضعها الناس في كل شيء في اليابان،أو تجربتنا في الجانب الحضري من كوريا الجنوبية."

باقة مختارة من مستحضرات مجموعة ماكياج CHANEL الجديدة
باقة مختارة من مستحضرات مجموعة ماكياج CHANEL الجديدة

للشفاه ماكياجها الزاهي والمشرق

يضفي الملمس الكريمي لأحمر شفاه ROUGE ALLURE VELVET الفاخر جاذبية وشعورًا يبعث على الهدوء ويذكر بذوق العصور القديمة في شرق آسيا. أما أحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID POWDER، فيتألق بحيوية وعصرية اليابان وكوريا الجنوبية.

ومسك الختام مع الأظافر

يضيف طلاء الأظافر LE VERNIS اللمسة النهائية إلى مجموعة ربيع – صيف 2019 التي تتسم بطابعها المضيء، حيث تتميز درجة LE VERNIS Bleached Mauve بلون بيج وردي مشع، أما اللون الفوشيا النيون من LE VERNIS NÉON Techno Bloom، فينبض بالحياة والطاقة المميزة لطوكيو أو سيول المعاصرة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر