Yasmina

تألّقي بمجموعة ماكياج MAC الجديدة لعطلة العيد

مجموعة مكياج ماك الجديدة لعطلة العيد
title

مجموعة ماكياج MAC الجديدة لعطلة العيد

استعدي لأمسيات مميزة وتألّقي بإطلالات ساحرة ، بعيون جمالها بارز من خلال ألوان السموكي العميقة وبشفاه ألوانها عصرية مفعمة بالجاذبية، تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج العيد الجيدية من MAC وانطلقي إلى أمسيات رائعة لا تنتهي جاذبيتها.

صور مجموعة مكياج ماك الجديدة لعطلة العيد
title

بودرة الوجه الجديدة من MAC

اختاري أرقي وأجمل تغطية لبشرتك في موسم الأعياد وعزّزيها بالتركيبة الغنية واللامعة لتتألّقي ببشر مخملية نضرة. متواجد بلونين: OH Darling وهو باللون الذهبي المعدني و Shart of goldباللون البرونزي العميق.

مجموعة مكياج ماك الجديدة لعطلة العيد بالصور
title

ظلال العيون بألوان ساحرة

اختاري ظلال العيون بهذه بالألوان الميتاليكية الراقية وعززي نظرتك بمزيد من الحيوية والرّوعة لتتألّقي دائماً بإطلالة لا يقاوم سحرها. متواجدة بألولن براقة مختلفة.

مجموعة مكياج ماك لعطلة العيد
title

أيلاينر Pearlglude intense

كالعادة تهم MAC بتطلّعات المرأة وتعمل على إبراز جمالها بأرقى المستويات، لذلك لا تفوّتي الفرصة في اختيار أقلام الأيلاينر هذه بلونيها المميّزين : الأزرق البترولي ولون الأسود اللامع.

صور مجموعة مكياج ماك لعطلة العيد
title

أحمر الشفاه بألوان جذابة

ولأحمر الشّفاه في MAC رونقاً مميّزاً يُترجم في ألوان ماتية وعصرية رائعة، لذلك عزّزي "لوك" شفاهك بألوان جذّابة وانطلقي بثقة.

مجموعة مكياج ماك لعطلة العيد بالصور
title

قلم الشفاه من MAC

لتحديد الشّفاه بأسلوب مثالي اختاري قلم التحديد Redd باللون الأحمر الواضح و الـ Nightmoth باللون الخوخي المسودّ. يذكر أنه بفضل تركيبه المميزة يمكنك تطبيقه كأحمر شفاه على كامل الفم.

ها هو موسم الأعياد يطرق الأبواب لتبدأ النساء باختيار إطلالتهن بتأن، لذلك استعدي لأمسيات مميزة وتألّقي بإطلالات ساحرة ، بعيون جمالها بارز من خلال ألوان السموكي العميقة وبشفاه ألوانها عصرية مفعمة بالجاذبية، تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج العيد الجيدية من MAC وانطلقي إلى أمسيات رائعة لا تنتهي جاذبيتها.

بودرة الوجه الجديدة من MAC اختاري أرقي وأجمل تغطية لبشرتك في موسم الأعياد وعزّزيها بالتركيبة الغنية واللامعة لتتألّقي ببشر مخملية نضرة. متواجد بلونين: OH Darling وهو باللون الذهبي المعدني و Shart of gold باللون البرونزي العميق.

ظلال العيون بألوان ساحرة. اختاري ظلال العيون بهذه بالألوان الميتاليكية الراقية وعززي نظرتك بمزيد من الحيوية والرّوعة لتتألّقي دائماً بإطلالة لا يقاوم سحرها. متوفر بتدرجات الألوان التالية:

Night Thrill: شهير ذهبي Ascent of glamour أزرق بنفسجي كوبالت Tonight s the night: أخضر مسود عميق Moon is bleue: أزرق ملكي No Taboos: أزرق أسود

أيلاينر Pearlglude intense كالعادة تهم MAC بتطلّعات المرأة وتعمل على إبراز جمالها بأرقى المستويات، لذلك لا تفوّتي الفرصة في اختيار أقلام الأيلاينر هذه بلونيها المميّزين : الأزرق البترولي ولون الأسود اللامع.

أحمر الشفاه ولأحمر الشّفاه في MAC رونقاً مميّزاً يُترجم في ألوان ماتية وعصرية رائعة، لذلك عزّزي "لوك" شفاهك بألوان جذّابة وانطلقي بثقة. متوفر بتدرجات الألوان التالية: Please me: وردي ملونا بالزهري، All fired Up: فوشيا مشرقة مت، Evening Rendezvous: بنفسجي عميق مائل الى الأحمر، Dark Side: برغندي عميق.

قلم الشفاه ولتحديد الشّفاه بأسلوب مثالي اختاري قلم التحديد Redd باللون الأحمر الواضح و الـ Nightmoth باللون الخوخي المسودّ. يذكر أنه بفضل تركيبه المميزة يمكنك تطبيقه كأحمر شفاه على كامل الفم.

إقرئي المزيد: حيلة جديدة لماكياج عيون فرنسي من دون كونسيلر

مواضيع ذات صلة

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر