Yasmina

Vision d'Asie: Lumière et Contraste: مجموعة ماكياج Cruise لعام 2019 من CHANEL

Vision d'Asie: Lumière et Contraste: مجموعة ماكياج Cruise لعام 2019 من CHANEL

مع كل مجموعة ماكياج تصدر، تؤكد لنا دار CHANEL قدرتها المذهلة على محاكاة الأنوثة والجمال بالصورة الأكثر دقة، وفي مجموعة ماكياج Cruise الجديدة 2019 تكرّس هذا الاعتقاد، وتقدم لك مجموعة مستضرات استثنائية تحت عنوان Vision d'Asie: Lumière et Contraste.

استطاعت لوشيا بيكا العمل بدقّة على اللمسات المشرقة والداكنة، فبرزت هذه الازدواجية في الضوء بإبداعاتاها المذهلة لمجموعة CRUISE لعام 2019. ويتشكل هذا الفصل الثاني من تكريمها لشرق آسيا المعاصر من سعي لوشيا لاكتشاف الكنوز الخفية التي يمكن العثور عليها على طول الطرق الأقل ارتيادًا، حيث استوقفتها لتفاصيل اليومية التي صورتها في شوارع طوكيو وسيول، ثم عزلتها لتميز طاقاتها الخام ووضع تصور لها. وكشفت لوشيا بيكا عن أسلوب جديد تمامًا لتحديد الملامح باستخدام الضوء.

تقول لوشيا بيكا:" أردت حصول المرأة على ماكياج متحرر، ولكن ليس بسيطًا بشكل مبالغ فيه في الصيف،وهو الفصل الذي يقل فيه استخدام الماكياج، فما يميّز المجموعة إنها غير معقدة، حيث يمكن تطبيق مستحضراتها باستخدام الأصابع بكل سهولة."

مجموعة مكياج شانيل كروز 2019

بفضل مجموعة VISION D’ASIE : LUMIÈRE ET CONTRASTE، يمكنك تحديد ملامح وجهك برقة وخفة باستخدام درجاتها المشرقة وتركيباتها اللامعة. وانطلاقًا من حبها الدائم للتناقضات، تنسق لوشيا هذه الدرجات والتركيبات مع لمسات شديدة اللمعان على العينين والشفتين للحصول على تأثير مذهل. وتبدأ أول خطوات رسم الوجه مع أول إبداعات المجموعة الحصرية، DUO BRONZE ET LUMIÈRE، وهو مزيج متطور من مستحضر لاسمرار البشرة غير لامع ومستحضر لإبراز الملامح بتأثير لؤلؤي. ويعمل على إبراز ملامح البشرة، ومنحها لمسة خالية من اللمعية. أما اللون الوردي الدافئ والخالي من اللمعية لأحمر الشفاه ROUGE COCO FLASH، فيضفي إشراقة فريدة على الشفتين ويعزز جمالك الصيفي بكل بساطة.

تتسم المجموعة بطابع خاص بفضل ابتكاراتها الحصرية الجريئة، التي تعزز جمال البشرة بسهولة، وتركيباتها الحديثة، كالملمع. وتجمع بذلك بين الجاذبية والعملية في نفس الوقت.

أبرز مستحضرات مكياج مجموعة كروز شانيل 2019

ويبرز الثنائي الجديد العينين ويمنحهما جاذبية لا مثيل لها، فتنسجم طبقات الألوان الداكنة مع اللمسات المتقزحة اللامعة. وتحدد أقلام OMBRE ET CONTOUR اللامعة الجفون أو تضفي لمسة سموكي وتأثيرًا معدنيًا إلى درجات LES 4 OMBRES لتظليل الجفون من البيج الوردي والكاراميل والبروزني والبلاتيني. وتم تزيين الأسطح غير اللامعة والمعدنية للوحة تظليل الجفون بشعار CHANEL الأيقوني، مما يؤكد على أهمية مجموعة VISION D’ASIE : LUMIÈRE ET CONTRASTE ضمن الابتكارات الحصرية للدار. أما مستحضر OMBRE PREMIÈRE GLOSS، فيضفي لمسة عصرية إلى المجموعة بدرجاته الفضية الشفافة أو الذهبية الداكنة اللامعة. كما تقول لوشيا بيكا: "إضفاء لمعان إلى عينيك في الصيف من أكثر الأساليب جرأة وجاذبية."

تعتبر سهولة التطبيق أمرًا أساسيًا مع كل مستحضر تجميل فريد تبتكره CHANEL. وتضم مجموعة CRUISE لعام 2019 تركيبات وألوان متطورة، ولكن بفضل تركيزها على فكرة التناقضات والطبقات تضمن الاستمتاع بحرية التطبيق في كل وقت.

صور أدوات ماكياج كروز شانيل 2019

تلهم أضواء شرق آسيا ابتكار مجموعة CRUISE لعام 2019 التي تكمن قوتها في التناقض بين إبراز الملامح بشكل رقيق والدرجات فائقة اللمعان.وتقول لوشيا بيكا: "تكون المرأة التي تستخدم هذه المجموعة مهتمة بالتفاصيل الدقيقة للأشياء، التي تستغرق وقتًا أطول لاكتشافها".

إقرئي المزيد: ساعة Code Coco الأنسب لكِ لإطلالة مميّزة تعكس رموز علامة CHANEL

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر