مجموعة مكياج Sunlight من Dolce & Gabbana لإطلالة صيفية مميزة

مجموعة مكياج Sunlight من Dolce & Gabbana لإطلالة صيفية مميزة

ها هو فصل الصيف ينطلق بمناخه الجميل، سامحاً لك بالتألق بإطلالة متجددة تبرز جمالك بشكل مختلف وعصري. ولأن ياسمينة حريصة دائما على تميز إطلالة المرأة العربية، اختارت أن تعرفك على مجموعة مكياج Sunlight Collection من Dolce & Gabbana، إستمتعي بوهجها الدافئ الشبيه بالمناخ المتوسط من خلال غمر البشرة بضوء الشمس الذهبي، وابقي دائما متألقة بإطلالة مميزة لا يُقاوم سحرها وذلك عبر استخدام:

ias

مستحضر إبراز الملامح Sunlight Liquid Highlighter

يقوم هذا المستحضر بتعزيز إشراق البشرة مع وشاح لافت من النور حيث تقوم قطرة واحدة منه بتعزيز إشراق الوجه بشكلٍ فوريّ. يمكن الاختيار ما بين الـ Sunrise ببريقه الذهبي المرهف، والـ Sunset بلماعيته البرونزيّة الدافئة.

مستحضر The Bronzer لتعزيز الإسمرار

يعمل مستحضر تعزيز الاسمرار The Bronzer على إبراز دفء لون البشرة وتحديد ملامحها مع درجات الكراميل الغنيّة بلون الشمس.

ماكياج العيون مع باليت Perfect Mono Eyeshadows وأيلاينر The Eyeliner in Coffee

أما لماكياج العيون فتقوم الألوان Gold Dust وBronze وLight Blue من باليت Perfect Mono Eyeshadows بتزيين العينَين بالذهبي والورديّ والبنيّ اللامع بالإضافة الى الأزرق السماوي، في حين يحدد The Eyeliner in Coffee العين بأسلوب جميل ومفعم بالجاذبية

ماكياج الشفاه مع Miss Sicily والأظافر مع The Nail Lacquers

الى ذلك، تزين مستحضرات أحمر الشفاه Miss Sicily الفم بلوحة ألوان حيويّة من النحاسي والتوتي والذهبي اللامع. وكلمسة نهائيّة، يقوم مستحضرات طلاء الأظافر The Nail Lacquers بتزيين الأظافر بدرجات ملفتة من الذهبي المعدني والبرونزيّ الدافئ والأزرق باستيل.

وأخيرا، للاطلاع أكثر وبشكل حصري على محتوى هذه المجموعة المميزة، تدعوك ياسمينة بتصفح حساب إنستغرام D&G الرسميّ @DGBeauty.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية