Yasmina

مجموعة Bottega Veneta الجديدة متوفرة حصرياً في دبي، تعرفي عليها مع ياسمينة!

لأنها علامة تقدر أنوثة ورقي المرأة العربية الجميلة بكل ما للكلمة من معنى، قررت Bottega Veneta أن تطلق هذا الموسم مجموعة حقائب وأحذية متوفرة حصرياً في دبي، في Level Shoes تحديداً!

إن موديلات هذه المجموعة الجديدة موجودة في جميع متاجر Bottega Veneta حول العالم، إلاّ أن الألوان الموجودة في الفيديو المرفق أعلاه، لا يمكن الحصول عليها إلا في دبي، في الإمارات العربية المتحدة.

تتميز الموديلات الحصرية الجديدة، بالألوان الميتاليكية، الذهبية والفضية، وبتماشيها مع مختلف المناسبات النهارية والمسائية ومع عدد كبير من الأزياء.

لا تحتفل علامة Bottega Veneta بخبر إطلاق هذه المجموعة فحسب، بل تحتفل أيضاً بخبر سيسعدكِ جداً، وهو إعلانها عن الإفتتاح القريب للمتجر الجديد في Level Shoes في دبي مول!

مهما كانت الموديلات والمجموعات الجديدة التي يتم إطلاقها مع إختلاف المواسم، لا تفقد أي من التصاميم هوية هذه الدار الراقية التي لطالما تعودنا عليها. تتماشى هذه الهوية مع أسلوب السيدة الأنيقة والراقية والتي تبحث في الوقت عينه على لمسة تميزها عن غيرها من السيدات، على لمسة دار Bottega Veneta التي تميزها عن غيرها من الدور العالمية.

إستمتعي إذاً بالموديلات الخمس الجديدة المصممة خصيصاً بألوانها وأشكالها لتتماشى مع متطلباتكِ في عالم الموضة والجمال، ولتسيري واثقة الخطى فضلاً للثقة التي ستشعرين بها لحظة إعتمادكِ لأي من هذه الموديلات. نقول لكِ ذلكَ بعد تجربتنا الشخصية لموديلات المجموعة الجديدة خلال جلسة التصوير. شعرت محررة ياسمينة بالراحة والثقة القصوى لدى اعتمادها للأحذية لدرجة أنها رفضت التخلي عنهم في نهاية الجلسة التصويرية!

جربي حقائب وأحذية المجموعة الجديدة وشاركينا رأيكِ!

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2