مجوهرات اختارتها النجمات لإطلالاتهنّ الرمضانيّة ومنحتهنّ لمسات فريدة

بلقيس فتحي بمجوهرات من Marli New York

لفتتنا مجوهرات اختارتها النجمات لاطلالاتهن الرمضانية، والتي منحتهنّ لمسات في منتهى الجاذبيّة والفخامة، وأضفت عليهنّ الكثير من التميّز، خصوصًا وأنّهنّ نسّقنها مع قطع محتشمة تناسب أجواء الشهر الفضيل، بغضّ النظر على أخطاء المكياج التي ارتكبتها بعضهنّ.

ias

هذه القطع تميّزت بأشكالها المميّزة، وترصّعت بأحجار فخمة، وقد عكست بتصاميمها الإبداع الذي يرافق أهم دور المجوهرات. كلّ نجمة نسّقتها بما يتناسب مع ستايلها، فشاهدي الصور مع ياسمينة، واحكمي بنفسك على الأجمل بينهنّ.

بلقيس فتحي

اختارت Marli New York الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي أول سفيرة لمجوهراتها في الشرق الأوسط. وفي صور الحملة، تألّقت النجمة بعدد من إبداعات هذه الدار، تميّزت كلّ منها بعناصر جعلت إطلالتها استثنائيّة جدًّا.

بلقيس فتحي بمجوهرات من مارلي في رمضان
بلقيس فتحي بمجوهرات من Marli New York

وستتألق بلقيس فتحي بإبداعات مارلي في جميع إطلالاتها العامة ومقابلاتها وحفلات الزفاف واطلالاتها على المنصات الرقمية، إضافة إلى أسابيع الموضة ومهرجانات الأفلام والتلفزيون والبرامج الإعلامية الأخرى.

علا فرحات

أجمل ما في إطلالة علا فرحات هذه، المجوهرات… فهي أول ما يلفت النظر، وإنّها من تصميم Swarovski، وقد بدت النجمة رائعة بها، خصوصًا وأنها مزجت بين التصاميم الجريئة منها، وتلك الناعمة.

لجين عمران

اعتمدت لجين عمران هذه الإطلالة لحضور سحور، ومن أجمل القطع التي ارتدتها ساعة من تصميم Van Cleef & Arpels، والتي بدت رائعة جدًا مع ثوب Zimmerman وحقيبة Valentino.

جيسي عبدو

في إحدى إطلالاتها الرمضانيّة، أطلّت الممثّلة جيسي عبدو بعباءة كحليّة مزيّنة بتطريزات ذهبيّة، ونسّقتها مع قطع من دار مجوهرات الفردان السعوديّة.

ختامًا، لا بدّ أن تطّلعي على أجمل عبايات ارتدتها النجمات في رمضان 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية