مجوهرات العروس..نصائح ومحاذير

نصائح لاختيار مجوهرات العروس

نصائح لاختيار مجوهرات العروس

تشكّل المجوهرات إحدى العناصر الأساسيّة التي تكمّل إطلالتك نهار الزفاف، وحتّى لو كنت لا تحبذين ارتداء المجوهرات في أيامك العاديّة، إلا أنّه لا يمكنك أن تغفلي أهميتها في اليوم الكبير، ولكنّ لاختيارها هناك مجموعة من النصائح والمحاذير، إليك أبرزها وأكثرها أهميّة: 

ias

بعد اختيار فستان الزفاف (كيف تختارين فستان الزفاف)  والماكياج وشكل الطرحة، ركّزي اهتمامك على المجوهرات، واختاريها في وقت مبكر، ولا تتركيها حتّى اللحظة الأخيرة، كما يحصل في غالبيّة العرائس اللواتي يغفلن أهميّة المجوهرات، ليخترن في ما بعد بسرعة وبشكل غير مناسب.

قبّة ثوب الزفاف تحدد شكل العقد، فالقبّة على شكل V يلائمها حبّة الماس على شكل المعين الهندسي، أمّا الفساتين عارية الصدر فيناسبها العقود الدائريّة. 

اعرفي أنّ تسريحة زفافك تحدد شكل مجوهراتك، خصوصاً الأقراط، التي من المفضّل أن تكون ناعمة ومرصّعة بالماس، أمّا ألأقراط الطويلة المتدليّة، من الأفضل أن تتجنّبي التزيّن بها لأنّها قد تهدد أناقتك. ولا تنسي أن اللؤلؤ مثالي في هذا اليوم المميّز.

من المميّز أن تختاري مجوهرات تقليديّة للعائلة تعود لوالدتك أو جدتك، ففي كثير من المجتمعات يعبّر هذا التصرّف عن نذير تفاؤل بحياة العروس المقبله.

 

المزيد من العناوين المميّزة من Piaget ليوم زفافك:

شبكة زفافك تنبض بالقلوب

رصّعي زفافك بشبكة من الماس

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية