Yasmina

معلومات ممتعة عن المجوهرات الفاخرة لم تعرفيها عن ناديا الحسن لمدونة The Fierce Diaries!

ما لا تعرفيه عن ناديا الحسن وحبّها للمجوهرات!

ناديا الحسن في لقاء مع ياسمينة
ناديا الحسن في لقاء مع ياسمينة

جمعنا لقاء خاص مع ناديا الحسن، صاحبة مدوّنة The Fierce Diaries، وقد تمحوّر موضوع الحوار عن حبها للمجوهرات وعلاقتها بها على مرّ السنين. حجر ميلادها هو الماس، واليك بعض المعلومات الممتعة عن ناديا:

ما الذي تحبينه بمجوهرات كارتييه ومجموعة أموليت بالتحديد؟ أحب بساطتها وحجمها الصغير والعملي - فهي تتماشى مع كل الإطلالات.

"أفضل وأعز هدية من المجوهرات حصلت عليها هي خاتم من الماس وحجر التركواز الذي أهدتني إياه والدتي وقالت لي إن هذا الخاتم سيحميني، وها أنا ألبسه طوال الوقت!"

إن كنت قطعة من المجوهرات فماذا تكونين، ولماذا؟ قلادة، أشعر بأن القلادة تعبّر عن حالة معينة أكثر من أي قطعة مجوهرات أخرى، ولديها معنى عميق ومميز.

برأيك، ما هي قطع المجوهرات التي يجب أن تكون في حوزة كل امرأة؟ قيراط وقلادة من الماس.

"أميوليت دو كارتييه" مجموعة فاخرة من كارتييه

هل مررت يوماً بتجربة مضحكة أو محرجة تتعلّق بالمجوهرات؟ نعم! كلّما ارتدي قطعة سوار بارزة أي statement، أجد نفسي معلّقة بفستان امرأة ما بجانبي!

ما هي أول قطعة مجوهرات حصلت عليها في صغرك؟ قيراط من الماس.

ما هو خاتم العرس الذي تحلمين به؟ بكل صراحة، لم أفكر بهذا الموضوع من قبل، ولكن على الأغلب خاتم من الماس الزهري بقصة القلب.

من مسلسلات التلفاز والمشاهير على الشاشة، أي شخصية مشهورة تلهمك ويعجبك أسلوبها في اختيار المجوهرات؟ أحب المجوهرات التي ترتديها بلايك لايفلي في مسلسل Gossip Girl، إن أسلوبها في اختبار الأزياء والمجوهرات بسيط جداً وهي دائماً متألّقة في إطلالاتها!

ناديا الحسن في جلسة تصويريّة مع كارتييه

ناديا الحسن وكارتييه يجتمعان مع مجوهرات "أميوليت دو كارتييه"
ناديا الحسن وكارتييه يجتمعان مع مجوهرات "أميوليت دو كارتييه"

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!