قلادات Jeux de Liens Harmony من شوميه في فيديو حصريّ بياسمينة

الثقة، الأخوّة، توارد الأفكار، الذكريات الجميلة التي لا تنتسى… هذه الصفات التي تعبّر عن الرابط القويّ بين كلّ صديقتين، تتجسّد في تصاميم قلادات Jeux de Liens Harmony من Chaumet التي تحمل معانٍ كثيرة للصداقة القويّة. انطلاقًا من هنا، تعاونت ياسمينة مع كلّ من خبيرة التجميل السعودية يارا النملة والفانيشيستا السعوديّة لما العقيل، لتصوير فيديو حصريّ في الرياض في السعوديّة، تكشف من خلاله عن التصاميم الرائعة لقلادات جو دوليان هارموني من Chaumet.

ias

تبرز لما ويارا في هذا الفيديو وقد نسقت أزياءهما Norah AlEisa وBouguessa، في لقطات مختلفة تعكس أهمّ معاني الصداقة التي تردّدانها أثناء لقائهما واستمتاعهما بلحظات لا تنتسى، وهما تتألّقان بقلادات جو دوليان هارموني المذهلة، المميّزة بتصاميم تمزج بين الفخامة والأناقة، وتتوسّط كلّ منها دائرة مقسومة إلى نصفين، إنّما تربط بينهما وصلة على شكل X تجسيدًا للرابط القويّ والأبديّ بين الصديقات.

ولتكون هذه القلادة هديّة مميّزة، صُمّمت بما يسمح بنقش الاسم أو التاريخ أو أيّ رسالة شخصيّة على جانبها. ويمكنكِ اختيار هذه القلادة إلى جانب أفخم تصاميم المجوهرات من شوميه المميّزة بلمساتها الراقية التي تعكس أنوثتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية