مجوهرات مميّزة وملفتة تختارها النجمات مؤخراً

مهما تكلّمنا عن الأزياء ومهما عرضنا أجدد الأحذية والحقائب الرائجة، إن كنتِ لا تدركين المجوهرات والأكسسوارات الرائجة والمميّزة، فلن تنجحي في تنسيق إطلالة ملفتة.

ias

إنّ سرّ إطلالة النجمات وعاشقات الموضة المتميّزة تكمن في اعتمادهنّ الأكسسوارات (اليك موضة الاقراط لصيف 2016) المميّزة واختيارهنّ المجوهرات الملفتة، لذا لا بدّ من اطلاعك الدائم والمستمر على أجدد تصاميم المجوهرات، ليس تلك الكلاسيكية والعادية إنما تلك العصرية والغريبة، فهي التي ستحوّل إطلالتك من عادية إلى إطلالة متميّزة.

من هذا المنطلق، اخترنا أن نطلعكِ على ماركة مجوهرات جديدة، تعتمدها أخيراً العديد من النجمات وعارضات الأزياء أمثال كارا ديليفن، ماركة تتّسم مجوهراتها بالغرابة والتميّز، إنها علامة Lauren Klassen.
إنّ جذور هذه الماركة تعود إلى أستراليا ولكن وبفضل تميّزها، باتت هذه العلامة موجودة في أماكن عدّة من العالم وتحديداً في الولايات المتحدة الأميركية.

ما يميّز مجوهرات هذه الماركة هي التصاميم المستوحاة من أدوات غريبة، نستخدمها يومياً غير أننا لا نتوقّع أن تشكّل مصدر إلهام في عالم الموضة.
فمن بين مجوهرات هذه الماركة، نذكر العقود أو القلادات أو الأساور أو الأقراط بأسلوب الدبوس أو الصفارة أو القفل مثلاً، تصاميم تعكس لمسة قوية وتضفي أسلوب الـ Edgy.
فما هي الصيحات الخريفية الرائجة والتي تليق بهذه المجوهرات؟
لا بدّ من أنّ سترة الكيمونو الطويلة هي القطعة الأكثر ملائمة مع هذه المجوهرات، لاسيما إذا ارتديتِ هذه السترة مع الليغينغ الجلدي بالقصة الضيقة وحذاء الـ Loafer المسطح (حذاء الـ Loafer المسطح موضة تعود في خريف 2016) مثلاً أو حذاء الكاحل والكنزة الأساسية أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ.

مع هذه المجوهرات وتحديداً الأقراط، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الـ Edgy بامتياز من خلال التركيز على التنورة الجلدية القصيرة وحذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو الحذاء طويل الساق واختيار كنزة ضيّقة باللون الأسود الذي تجعلينه اللون الوحيد في إطلالتك.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ أيضاً، بارتداء السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jacket، هذه القطعة التي تليق بهذه المجوهرات الغريبة والعصريّة، إذ يمكنكِ تنسيقها مع السروال الرياضي مثلاً أو مع التنورة القصيرة بقصّة الـ Flare أو حتى مع الجينز أو السروال بقصّة الـ Flare وذلك لإطلالة غريبة وعصرية.

إقرأي المزيد: كيف تنسقين جاكيت الدنيم في خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية