مجوهرات Coco Crush من CHANEL في حملة إعلانيّة جديدة بعنوان " My Way My Allure"

ومن منّا لا تحبّ المجوهرات؟ وماذا إن كانت هذه المجوهرات حيويّة ويمكن اعتمادها لإطلالة أنيقة وفي الأيام العادية وكذلك المناسبات؟ حينها ستكون حتماً المفضّلة لدينا.

ias

مجوهرات Coco Crush الاجمل لاطلالة فريدة

إنّنا نتكلّم عن مجوهرات Coco Crush التي أعشقها والتي أعتبرها من أجمل التصاميم التي يمكن تزيين إطلالتنا بها وإضافتها للحصول على لمسة مميّزة لا سيّما أنّها من المجوهرات التي يمكن أن تأتي منسّقة بأكثر من قطعة أو تصميم معاً من خلال طريقة الـ Stacking الرائجة والتي تعطي لمسة فريدة ومختلفة لكلّ امرأة.

تالقي بمجوهرات Coco Crush بالطريقة التي تريدين

اليوم، تكشف لكِ علامة CHANEL العريقة عن حملتها الإعلانيّة لمجموعة مجوهرات Coco Crush مع الممثلة الرائعة والشهيرة، كيرا نايتلي، هذه الحملة الإعلانيّة تسلّط الضوء على التناقضات المميّزة والملفتة والتي تعتبر أساس ستايل وأسلوب CHANEL، تناقضات بين مؤسّسة العلامة، غابرييل شانيل وأسلوب العلامة وذلك في خطوة منها للقول أنّ القوانين الموجودة فقط يجب أن تكون تلك التي تضعينها أنتِ بنفسك لنفسك.

من هنا، تأتي مجموعة Coco Crush ومجوهراتها لتعكس هذا الاختلاف والتنوّع والتناقض وذلك من خلال إمكانيّة تنسيق قطعها بطرق مختلفة حيث يمكن لكلّ امرأة أن ترتديها وتنسّقها بطريقة تختلف عن الأخرى فتكون حرّة في ارتدائها بالشكل الذي تريد وهذا ما يجعلها فريدة وهذا ما يجعل قطع Coco Crush تبدو فريدة مع كلّ امرأة.

بين غابرييل شانيل وما تعتقد به وكيرا نايتلي وما تظنّ أنّه الأنسب، من أنتِ؟ ومقولة من تعكس شخصيّتك وما تفكّرين به؟

> " دائماً تخلّي ولا تضيفي أبداً " غابرييل شانيل

> " أضيف دائماً ولا أزيل شيئاً أبداً " كيرا نايتلي

> " كلّ مرّة قمت بشيء منطقيّ كانت النتيجة الحظّ السيء" غابرييل شانيل

> " قرّرت أن أقوم بشيء يجلب لي الحظّ السعيد" كيرا نايتلي

> " أنا مع كلّ ما هو غير مرئيّ " غابرييل شانيل

> " أنا مع كلّ ما يمكن رؤيته " كيرا نايتلي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية