Yasmina

مجوهرات Joanna Laura Constantine تعكس صيحات الموضة الرائجة بشكلٍ أكثر من رائع وملفت

اجمل المجوهرات من مجموعة Tribal للمصممة Joanna Laura Constantine

إن كانت الصيحات هي أساس الأزياء كي تكون مميّزة، إنّها كذلك أيضاً كي تأتي المجوهرات ملفتة وهذا ما تدركه وتؤمن به مصمّمة المجوهرات المبدعة، جوانا لورا قسطنطين ومجموعتها الأخيرة التي تحمل اسم " Tribale " خير دليل على ما نقوله وعلى أهميّة أن تأتي المجوهرات لتعكس أجدد صيحات الموضة كي تأتي مميّزة ملفتة للنظر.

خلال جولتنا على انستغرام، لفتتنا كثيراً تصاميم مجوهراتها الأخيرة والذي جعلنا نتوقّع عندما مدى تميّزها فتصاميمها غير اعتياديّة وموادها كذلك ما جعلها تعلق في ذهننا حتى تساءلنا " هل فعلاً استوحت المصمّمة مجوهراتها من صيحات الموضة الرائجة حالياً؟"

مجوهرات تعكس موضة الريش

من الريش إلى النقشة المقلّمة التي تعكس موضة الـ Stripes وحتى الشراريب التي تعكس موضة الـ Fringes وصولاً إلى الألوان القويّة التي تسيطر حالياً على عالم الموضة، أتت مجوهرات Tribale الموقّعة من جوانا لورا قسطنطين لتعكس فنّاً بامتياز وتكون هي قطع فنّية، إن ارتديتها ضمنتِ لنفسكِ إطلالة متميّزة، لا تشبه أيّ إطلالة أخرى وجعلت من نفسك رائدة في عالم الموضة وامرأة ستخطف الأنظار وتأثرها بجمال تصاميم هذه المجوهرات وفرادتها.

مجوهرات تعكس موضة الـ Stripes

إلى تلك المرأة الجريئة، القويّة، العصريّة والتي تعشق وتبحث عن التميّز، اختارت المصمّمة أن تتوجّه دائماً في مجموعاتها لتكون مجوهرات مجموعة Tribale تحديداً الأكثر سحراً وتميّزاً وجرأة في رأينا وهذا ما جعلني أسلّط الضوء عليها.

مجوهرات رائعة من Joanna Laura Constantine

تناقض رهيب في هذه المجموعة، بين البحر والأرض باعتبارهما مصدر وحي المجموعة، بين الألوان الأساسيّة والقويّة والأشكال الكلاسيكيّة والهندسيّة الملفتة والغريبة، أتت مجموعة Tribale لتقدّم لكِ أجمل العقود، القلادات، الأقراط والأساور والخواتم.

مجوهرات بموضة الشراريب والوان قوية

من موضة الريش Feather وجمال الأسود الذي حضر بقوّة وجعل من المجوهرات المنسّقة بهذا التفصيل قطع فنيّة رائعة، وصولاً إلى تصاميم أخرى، ندعوكِ بالتميّز بهذه المجوهرات.

ولإطلالة حيويّة وعصريّة بامتياز، ندعوكِ إلى التألق بالمجوهرات التي تعكس نقشة الخطوط المقلّمة Stripes بألوانها المختلفة.

مجوهرات رائعة باسلوب الترايبيل ومن الشراريب

ومع الألوان القويّة والتي تعكس ألوان النيون الرائجة في عالم الأزياء، لا تتردّدي في التميّز بهذه المجوهرات وجعل إطلالتك فريدة.

وأيضاً مع الشرايب الميتاليكيّة والذهبيّة، لا تتردّدي أبداً في التألّق لإطلالة ساحرة وجريئة و Edgy وأيضاً بوهيميّة إن أردتِ.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني