مجوهرات Les Talismans De CHANEL لإطلالة فاخرة!

ننتظر عادة أسبوع الأزياء الراقية في باريس كلّ موسم لاكتشاف أجمل الفساتين الراقية التي تطرحها لنا دور الأزياء العالمية كما لتتعرّف على أجدد تصاميم المجوهرات التي تكشفها لنا خلال هذا الأسبوع دور المجوهرات الفاخرة كما دور الأزياء العريقة التي تشتهر بخطّ مجوهراتها الراقي.

ias

من بين دور الأزياء العالمية التي تتميّز بخطّ مجوهرات أنيق، دار CHANEL الي كشفت عن مجموعتها الجديدة التي حملت اسم Les Talismans De CHANEL، هذه المجموعة التي ضمّت أرقى المجوهرات الماسيّة التي تنوّعت ما بين الأقراط والخواتم والعقود والأساور واليت أتت مستوحاة الرموز التي تعكس الحظ السعيد، هذه الرموز التي اشتهرت بها كوكو شانيل والتي لطالما تمسّكت بها خلال مسيرتها المهنيّة حتى أنّها اختارت أن ترافقها أيضاً في منزلها القابع في شارع كامبون الباريسيّ الشهير.

بالصور، اكتشفي اجمل ساعات CHANEL الماس

لدى زيارتنا مدرسة الطبّ L’ecole De Medecine حيث عرضت دار CHANEL هذه المجموعة، دخلنا قاعة قديمة وإذ بنا نرى أنفسنا أمام العديد من المرايا التي تعكس أجمل المجوهرات التي عرضتها الدار أمامنا، مجوهرات لم تتبع أسلوباً واحداً أو تنتطوي تحت موضوعٍ واحد إنما أتت نتيجة ابتكار لا محدود من قبل مصمّمي المجوهرات لدى الدار التي منحتهم حريّة الإبداع من دون قيد ولا شرط.

بالصور، اليك ساعة Premiere Rock من CHANEL

أما النتيجة، فكانت مجموعة مجوهرات، تألفت من 50 قطعة، لكلّ منها أسلوبها وستايها إذ رأينا المجوهرات الناعمة كما الكبيرة بالإضافة إلى تلك الملوّنة أو التي اقتصرت على الماس الأبيض فقط.
ومن بين هذه المجوهرات التي لفتتنا، نذكر خاتم Solaire الذي يعكس الشمس والذي تميّز بحجمه الكبير ولونيّ الذهبيّ النحاسي كما لفتتنا مجموعة المجوهرات التي حملت اسم Hypnotique لما تميّزت به من ألوان مميّزة تمّ مزجها مع الماس الأبيض.

بالصور، اليك مجوهرات Coco Crush من CHANEL

إلى جانب مجوهرات Hypnotique، نذكر أيضاً محوهرات Particuliere ومجوهرات Attirante و Magnetique التي تميّزت بمزج الذهب الأصفر مع الماس الأبيض و Charismatique التي تميّزت بمزج الماس مع اللؤلؤ و Eblouissante.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية