محمد كريم

ولد محمد كريم أحمد سليمان خضر في الأول من يناير في العام 1980  في القاهرة، يتحدّر من عائلة تعمل في مجال السياسة والطب. أتمّ دراسته الثانوية في الولايات المتحدة الأميركيّة، ثم عاد إلى مصر لدراسة الطب تماشياً مع مسيرة عائلته وتخرّج من جامعة عين شمس كطبيب عام، ثمّ تخصص بالطب الفيزيائي والسمنة. إلى جانب الطب، كان لمحمد حلم قديم، وهو الوقوف أمام الكاميرا،  فبدأ بتحقيق حلمه من خلال عمله كعارض أزياء ليحصل عام 1999 على جائزة أفضل عارض أزياء.

ias

 

 

ومن عرض الأزياء إلى التمثيل، حيث شارك في مسلسل "أحلام مؤجلة" في العام 1999. وكرّت السبحة في فيلم "بدر" ومسلسل "بنات أفكاري"،"العطار والسبع بنات".،"مسألة مبدأ"، "شاطئ الخريف"، "حد السكين"، "فارس الرومانسية" ،"البنات". في العام 2004 شارك في مجموعة من الأفلام المهمة، مثل "يوم الكرامة"، "أشتاتا أشتوت"، وأكمل نجاحه في مسلسل "بنت أفندينا" حاصداً العديد من الجوائز عن دوره فيه.

 

 

عشقه لهذا الفن، جعله يدرس التمثيل في هوليوود، ليحوز شهادة من معهد التمثيل عام 2005.، مكملاً المشوار في "أسد وأربع قطط" كما ظهر كضيف شرف في فيلم "حين ميسرة". وفي العام 2008 شارك في فيلم "الريس عمر حرب" و "قبلات مسروقة" الذي حاز عن دوره فيه على جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية السينمائي. أما العمل الأبرز في تاريخه الفني فكان مع فيلم "دكان شحاته" إلى جانب هيفا وهبي، مع المخرج خالد يوسف . في العام 2010 عاد إلى الولايات المتحدة لينال شهادة جديدة في تقنيات التمثيل من معهد مارجي هابور في هوليوود.وفي العام 2012، بدأ بتقديم برنامج المواهب The Voice أحلى صوت، ويكمل تقديمه في الموسم الثاني.

 

تابعي كل جديد عن محمد كريم على: 

 

الموقع الرسمي: www.mohamed-karim.com

 

 

الفايسبوك: Mohamed Karim – محمد كريم

 

 

تويتر: mokarimstar@

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية