تعلمي مختلف طرق مكياج ناعم لاطلالة جذابة

ان المكياج الناعم معروف بلمساته الناعمة والرقيقة على الوجه، كما أنه المفضل ليس فقط عند السيدات بل عمومًا لانه أنيق على الوجه وبسيط. امنحي وجهك تألقًا وجاذبية وتعلّمي من ياسمينة كيفية عمل مكياج ناعم بطرق سهلة وحيل سريعة.

ias

إبدئي بوضع كريم الأساس المناسب للون بشرتك بطريقة بسيطة، ولا تكثري من طبقاته، بل اكتفي بطبقة واحدة تكون كفيلة في إخفاء العيوب، وانتقلي بعدها إلى وضع الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العيون في شكل غير مبالغ فيه.

ابدأي بتطبيق الكونسلير بدرجة أفتح من لون بشرتك أو بدرجتين حسب كمية البياض التي تريدينها. اذا كنت صاحبة هالات سوداء كبيرة، استخدمي كونسيلر بلون بشرتك عينها.اذا كانت الهالات خفيفة استخدمي كونسيلر بدرجة واحدة أفتح.

اختاري الآن، ظلال العيون التي تريدين أن تطبقيها باللون الترابي أو الزهري اللمّاع وطبّقيه إنها الاجمل للمكياج الناعم. استخدمي فرشاة مكياج رفيعة الريشة وطبّقي الظلال على كامل الجفن المتحرّك للعين. أضيفي منه تحت الرموش السفلية من خلال رسم خط رفيع لتحديد العين بطريقة ناعمة تبرز جمالك في شكل طبيعي. لا تنسي إضافة الظلال باللون الفاتح أو اللمّاع كلون الابيض عند أول العين ما يمنحك إشراقاً وسحراً.

اذا كنت تريدين أن يكون المكياج ناعمًا لا تطبّقي الكثير من الظلال بل البعض منها ومن دون الايلاينر. أما اذا كنت تريدين تطبيق الايلاينر احرصي على أن يكون رفيعًا على الجفن المتحرك للعينين واذا كنت تريدين أن تقومي بسحبه ابدئي بخط رفيع ثم يعرض عند الزوايا الخارجية. يمكنك أن تغيّري التقاليد أو أن تخرجي عنها قليلاً بتطبيق أيلاينر بلون البنفسجي الداكن.

بعد الإنتهاء من تطبيق مكياج العينين لا تنسي تطبيق الماسكارا التي تضيف الجاذبية الى عينيك لانها تبرز رموشك الطويلة والكثيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية