مدل بيست 2022 أكبر مهرجان موسيقى في الشرق الأوسط ينطلق بإقبال جماهيري حاشد

مدل بيست 2022 أكبر مهرجان موسيقى في الشرق الأوسط ينطلق بإقبال جماهيري حاشد

انطلق يوم الأمس في الرياض مهرجان ساندستورم مدل بيست 2022 الحدث الموسيقي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، الذي جمع ألمع نجوم ومواهب الفن في العالم.

ias

وسط أجواء حماسية رائعة احتشد عشرات الآلاف من الجماهير في المسارح السبعة للمهرجان الذي أنطلق بنسخته الثالثة، وسيستمر على مدى 3 أيام متواصلة، ويأتي ذلك بالتزامن أيضًا مع مهرجان “بلد بيست” الموسيقي الفني في جدة التاريخية.

أجواء صاخبة وحماسية

سيستمتع الجمهور بتجارب موسيقية وفنية متنوعة، تشمل موسيقى الراب والهيب هوب، والتس سيشارك فيها أكثر من 200 فنان وفنانة من نخبة نجوم الفن عالميًا وعربيًا من ضمنهم: دي جي خالد، وبرونو ماس، وبوست مالون، وتيستتو، وديفيد غيتا، ودي جي سنيك، وعمرو دياب، ومريام فارس، وماجد المهندس، ومحمد حماقي، ومحمد رمضان، والذين بدورهم سيقدمون تجارب موسيقية احتفالية فريدة على مدى أيام المهرجان.

تصدرت “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع وصور افتتاح المهرجان بالأمس، والتي ظهر فيها نخبة من الفنانين كدي جي ريهاب، وماجد المهندس وميريام فارس ومحمد حماقي.

كما يجدر بنا التذكير بأن دفعة تذاكر ساوندستورم 2022 الأخيرة متوفرة عبر الموقع الرسمي لمدل بيست، شاهدي أيضًا انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بحفل مُبهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية