مديرة التواصل العلمي في NUXE أنغريد برنت في لقاء خاص مع ياسمينة

مديرة التواصل العلمي في نوكس أنغريد برنت

ياسمينة الحريصة دائماً على نقل كل ما يفيدك في عالم الجمال، كان لها لقاءً مميّزاً مع مديرة التواصل العلمي لدى ماركة NUXE العالمة أنغريد بيرنت التي قدّمت لنا الكثير عن خبرتها المذهلة في مجال الجمال والعناية بالبشرة، إلى جانب تفاصيل دقيقة عن عملها في الماركة التجميلية العريقة. فإليك التفاصيل:

ias

كيف تصفين تجربتك مع NUXE؟

أعشق هذه الماركة لاقتناعي التام بالرسالة التي تقدّمها والفاعلية الناتجة عنها. قبل كل شيء أنا إمرأة، وحتى قبل أن أكون عالمة، أعتني بجمالي، وأشعر عند استعمالي مستحضرات هذه الماركة بالسعادة نظراً للنتيجة التي أحصدها. واليوم أنا على ثقة أنني أقدّم الأفضل لبشرتي.

كيف تصفين لنا NUXE في جملة واحدة؟

NUXE هي مزيد يجمع بين تميّز الطبيعة والإحساس.

برأيك ما هي مفاتيح النجاح لدى نوكس؟

إنّ الرؤية التي تتمتّع بها Aliza Jabès ترتكز إلى قوّة الطبيعة على البشرة، والاختيارات المختبرية الدقيقة منذ البداية، والفرادة في مفهوم كل منتج كحجر أساس للحكاية العريقة Huile Prodigieuse®، إلى جانب عوامل أخرى لهذا النجاح. (كريمات جديدة لمقاومة الشيخوخة من Nuxe).

ما هي الدروس التي تعلّمتها من NUXE كعلامة تجاريّة في عالم التجميل؟ وكيف أثرّت على حياتك؟

تعلّمت أنّ الطبيعة هي العنصر الأقوى التي يمكن استخراج منها كل ما يخدم جمال البشرة وشبابها. كما إختبرت أنّ تركيب المواد الطبيعية هي الخبرة الحقيقية. فلا يمكن الحصول على هذه التركيبات الغنية والنوعية من دونها، ولعلّ ذلك هو الذي جعل Huile Prodigieuse® لا تضاهى.

> مع NUXE أنا على يقين أنني أقدّم الأفضل لبشرتي

ما هو روتين العناية بالجمال المثالي لكل إمرأة؟

الخطوات الأهم في روتين العناية بجمال كل إمرأة لتحافظ على إطلالتها الشابة والمحافظة على بشرة نضرة ومشرقة هي إزالة الماكياج قبل النوم، وتنظيفها بعمق لإزالة كل الأوساخ والترسبات عنه، والترطيب بشكل دائم، من دون نسيان حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

إضافة إلى ذلك، كل إمرأة تعاني من مشكلة جلدية معيّنة مثل البقع والتجاعيد وعدم التوهّج يجب أن تولي عناية خاصة وفريدة ببشرتها.

عددي لنا ثلاثة مستحضرات من نوكس لا يمكنك الاستغناء عنها؟

Huile Prodigieuse® الذي أعرفه قبل العمل مع نوكس والذي أعتبره كنزاً حقيقياً لا يمكن تثمينه لمنح البشرة والشعر والجسم الدلال المستحق.

The Rêve De Miel® مرطب الشفاه الغني في تركيبته بالعسل والذي أضعه طيلة النهار للتخلص من تشقّق الشفاه والمحافظة عليها رطبة.

The Crème Fraiche® الكريم المرطّب الذي يقدّم عناية مثالية للبشرة على مدى يوم كامل، والذي أحبّه شخصياً رائحة الليمون الذي فيه.

> الإيمان أنّ الطبيعة هي الأساس هي أبرز مبادئ الماركة

ما هي برأيك القدرات التي يجب أن تتحلّى بها عالمة العناية بالبشرة للوصول إلى النجاح؟

الأهم أن تتحلّى بالصبر والفضول في الوقت عينه، لأنّ دراسات البشرة في حال تغيّر دائم. يجب أيضاً أن تكون صارمة وتعرف بشكل دقيق آلية الجلد وكيف يمكن المواد الطبيعية أن تتفاعل مع بعضها البعض. المنطق قدرة أخرى لا بد من التمتّع بها، ولكن أيضاً يجب أن تؤمن بقوّة الطبيعة، إلى جانب الإنفتاح والمحافظة على التوازن بين العالمة والمرأة في داخلها، لتفهم أكثر احتياجات بنات جنسها.

كيف تضيفين التألق إلى بشرتك؟

أحرص على تألّق بشرتي من خلال تنظيفها صباحاً ومساءً بتركيبات لطيفة، ومن خلال ترطيبها واستعمال Nuxellence® Detox قبل النوم لإزالة السموم في الخلايا. وطبعاً احرص أيضاً على الحصول على قسط وافر من النوم، بمعدّل  سبع ساعات على الأقل.

السؤال الأخير، ما هي مستحضرات العناية بالبشرة التي تستعملينها يومياً؟

كلّ صباح أغسل وجهي بـ Micellar Water من بعدها أستعمل محدد العين وكريم النهار Nuxuriance® Ultra، ثمّ كريم الـ BB ككريم أساس. أما كل مساء فأزيل الماكياج عن وجه بواسطة الحليب المنظّف والتونر ومن بعدها أستعمل Nuxellence® detox. وهنا ألفت إلى ضرورة علاج البشرة قبل النوم.

إقرئي المزيد: حفل إطلاق مستحضرات العناية بالبشرة من Nuxe في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية