مريم خيرالله تكشف عن إتجاهات مميزة جداً في ماكياج MAC لخريف وشتاء 2017

كالعادة لا تتردد علامة MAC بتقديم أحدث صيحات موضة الماكياج للمرأة، لكنها وعلى ما يبدو هذا العام تأخذ النساء في اتجاهات مختلفة تنطلق من صيحات الموضة لتنتهي بلوكات عصرية تليق بإطلالاتهن مهما اختلف شكلها. من هذا المنطلق، كان لياسمينة الحظّ بمقابلة خبيرة تجميل MAC مريم خيرالله التي شرحت لنا تفرّع اتجاها الموضة هذا العام التي تسمح للمرأة بتطبيق ماكياج يليق بها ويبرز جمالها إنطلاقاً من أحدث الصيحات ومن أجدد مجموعة المستحضرات التي تتناسب مع احتياجاتها الشخصية.

ias

برأي مريم خيرالله، لم يعد باستطاعة الموضة أن تتحكم بمظهر المرأة وإطلالتها إن كانت لا تليق بأسلوب جمالها، إنما أصبح لها الحرية الكاملة في تطبيق الصيحة بحدّ ذاتها بأسلوب يناسب تكاوينها. فإن كنت من صاحبات العيون الصغيرة مثلاً التي لا يليق بها ماكياج العيون الميتاليكي القوي والرائج لخريف 2017، بإمكانك الآن أن تعتمدي هذا الإتجاه نفسه كأحمر شفاه وترك عيونك بارزة وناعمة، فـ MAC تؤمن للمرأة صيحات الموضة التي تتناغم مع شكلها.

ولخريف 2017 تتراوج موضة الماكياج بحسب MAC ما بين 4 إتجاهات:

1- إتجاه ماكياج الـ Bold

مريم خيرالله تكشف عن إتجاهات مميزة جداً في ماكياج MAC لخريف وشتاء 2017

يركز على إطلالة العيون القوية ذات الخطوط الغرافيكية المحددة والملوّنة. إن أمعنت التركيز في هذا اللوك، ستجدين إطلالة ناعمة يتخللها ماكياج عيون ملون وقوي يناسب شخصية المرأة الجريئة، لاسيما وأنها تقوم على خطوط الأيلاينر الغرافيكية التي تحدد العين بأسلوب عصري ومميز. ويرافق هذه الإطلالة ماكياج بشرة ناعم جداً و وتغطية أحمر شفاه شفافة تسلّط الضوء على جاذبية العيون.

  • لهذه الإطلالة العصرية والجريئة إستعيني بجيل الأيلاينر Acrylic paint و Chromaline، بالإضافة الى أقلام Chromagraphic pencil التي يتم اختيارها لاسيما لرسم تلك الخطوط الغرافيكية الملونة والجريئة.

2- إتجاه ماكياج الـ Washed

مريم خيرالله تكشف عن إتجاهات مميزة جداً في ماكياج MAC لخريف وشتاء 2017

يركّز على تغطية البشرة بطريقة ناعمة ونضرة بعيداً كلّ البعد عن تكدّس الطبقات. هو إن صحّ التعبير أسلوب ماكياج الـ No makeup الذي يعمل على إبراز جمال المرأة الطّبيعي بأسلوب مشرق ومفعم بالنضارة، حيث تبدو العيون والشفاه بارزة من دون أن تظهر خطوات الماكياج إلى العلن.

-لهذه الإطلالة المميزة من MAC إستعيني بكريم الأساس Strobe cream بالإضافة الى بلاش الخدود Powder blush بألوانها الطّبيعية ناهيك عن بودرة الوجه Next to nothing powder pressed.

3- إتجاه ماكياج الـ Rouged 

مريم خيرالله تكشف عن إتجاهات مميزة جداً في ماكياج MAC لخريف وشتاء 2017

يأخذ هذا الإتجاه حيزاً واسعا هذا العام، فلم يعد يقتصر هذا اللون على تزيين الشفاه فحسب بل دخل الى العيون خلسة ليزينها بإطلالة عصرية وجريئة. في هذا الإتجاه الجديد يمكنك اعتماد اللون الأحمر كيفما شئت وأينما أردت فالأهمية تكمن باعتماد ما يليق بك ويتناغم مع إطلالتك. لعيون جريئة ومفعمة بالجاذبية يمكنك تطبيق الخطوط الغرافيكية الحمراء الى جانب الأيلاينر الأسود. أما للتألق بشفاه عصرية فلا بدّ من تطبيق صيحة الـ Ombre التي تقوم على اعتماد اللون الأحمر لتحديد الفم، والفوشي لتغطية وسطه.

  • لهذه الإطلالة المميزة من MAC إستعيني بأقلام Chromatic pencil المميزة لتحديد الشفاه والعيون معاً، بالإضافة الى مجموعة أحمر الشفاه Retro matte liquid lipcolor و Liptensity lipstick.

4- إتجاه ماكياج الـ Big

مريم خيرالله تكشف عن إتجاهات مميزة جداً في ماكياج MAC لخريف وشتاء 2017

يقوم على إطلالة ميتاليكية مفعمة بالدّفء والجاذبية. ومع MAC لم يعد الحكر يقع على ماكياج العيون الميتاليكي فحسب، بل بإمكانك اختيار هذا الإتجاه بالذات لتغطية الشفاه والبقاء على رسمة عيون ناعمة، شرط معرفة كيفية التناغم ما بين إطلالة الفم والعيون ليكتمل جمال الإطلالة.

  • لهذه الإطلالة المميزة من MAC إستعيني بظلال عيون Eyeshadow x9 ، وExtra dimension eyeshadow.

إقرأي المزيد: حيلة في طريقة وضع الماسكارا تجعل رموشك أطول وأكثر كثافة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية