مسابقة ملكة جمال الكون تسمح للأمهات والحوامل والمطلقات المشاركة فيها

مصدر الصورة: حساب مجوهرات معوض على انستغرام mouawad@

أعلنت إدارة مسابقة ملكة جمال الكون بالسماح للأمهات والحوامل والمطلقات المشاركة فيها لنيل اللقب، بدءًا من العام 2023، أي بعد عامين من انتخاب هارناز ساندو ملكة جمال الكون للعام 2021، والتي تتحضر لتسليم اللقب لإحدى المتنافسات في أواخر العام الجاري.

ias

هذا القرار يتيح لكثيرات يمتلكن المواصفات اللازمة للتنافس على نيل اللقب الذي لطالما حلمت به معظم الفتيات، وقد تمّ إقراره وفقًا لاستمارات تمّت تعبئتها خلال هذا العام، إضافة إلى بيانات اثبتت أنّ معدّل الزواج عالميًا للمرأة وحملها هو في سنّ الـ 21.

فرصة جديدة للأمهات الشابات

البيان الذي نشرته منظَّمة ملكة جمال الكون، Amy Emmerich، أرادت من خلال هذا القرار أن تفتح أبواب فرص جديدة أمام النساء، ليكنّ مصدر إلهام لغيرهنّ من الأمهات. وقد تم إرسال البيان عبر البريد الإلكترونيذ لمختلف الشركات المنظّمة لمسابقات الجمال، وبدأت حقًا دولًا عدّة بتطبيق هذا القرار، ومن بينها كولومبيا، هندوراس وجمهورية الدومينيكيان.

فالجمال ليس المعيار الوحيد لنيل هذا اللقب، بل أيضًا المميزات الشخصية والثقافة والأهداف التي تريد تحقيقها، والدليل أنّ معظم ملكات جمال الكون من دون مكياج، لسن بالجمال الذي ترينه بهنّ في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية