مستحضرات أساسية لحقيبة ماكياجك في العطل

مع الدخول في فصل الصيف لا شك بأنك تخططين لقضاء عطل جميلة ومريحة خارج البلاد أو حتى داخلها في أماكن سياحية شتى! ولا شك أيضا بأنك وفي كل مرة ترتبين بها حقيبة ملابسك تقعين بحيرة من أمرك حول مستحضرات الماكياج الأساسية التي ستحتاجينها لتحافظي على إطلالة ناعمة دائمة التألق والإشراق. إكتشفيها مع ياسمينة وتركي مكانا صغيرا لها في حقيبتك.

ias

  • بي بي كريم: عادة تحتاج النساء للتألق بإطلالة ناعمة ومشرقة في العطلات، لذلك لا بد من الإستغناء عن كريمات الأساس تكدس طبقات الماكياج على بشرتك.اكتفي بالـ"بي بي كريم" الذي يخفي شوائب الوجه بأسلوب ناعم ويرطب البشرة ويحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية في الوقت نفسه.
  • كونسيلر: اختاري دائما الكونسيلر ذات التركيبة الكريمية المشرقة والمناسبة تماما لإخفاء الهالات السوداء وإبراز إطلالتك الطّبيعية . يمكنك الإستفادة منه أيضاً لإخفاء شوائب الوجه وبقعه الداكنة.
  • قلم لملء فراغات الحاجب: لا تتخلي أبدا عن قلم تحديد الحاجب فملء فراغات الشعيرات يمنح إيطارا جميلاً للعين ما يعزز جاذبيتها ويبرز جمالها بأسلوب مثالي وناعم.
  • أحمر الخدود المناسب للون بشرتك: إن كنت من صاحبات البشرة السمراء أو الحنطية إختاري أحمر الخدود باللون المشمشي أو البرونزي، أما لبشرتك البيضاء فيمكنك أيضاً البقاء على المشمشي أو اختيار الزهري. لا داعي لتوضيب ظلال العيون فأحمر الخدود كاف لتغطية جفون العين بأسلوب ناعم وومتناغم مع البشرة.
  • ماسكارا وقلم أسود: لا تتخلي أيضا عن القلم الأسود والماسكارا فهما كافيين لإبراز رسمة العين بطريقة جذابة وجميلة. يمكنك الإستعانة بالقلم الأسود لتطبيقه داخل العين أو لرسم الأيلاينر.
  • أحمر شفاه نيود وأخر صاخب اللون: اختاري لوني أحمر شفاه الأول نيود ترابي يناسب إطلالة النهار والآخر زهري أو فوشي صاخب يناسب إطلالة الليل.
  • هايلايتر: لا تنسي الهايلايتر، لإضافة مزيداً من الإشراق واللماعية الى إطلالتك. طبقيه دائماً عند زاوية العين الداخلية وعلى كراسي الخدود وعظمة الأنف. يمكنك الإستفادة منه أيضاً لوضعه طظلال عيون لامع على جفن العين المتحرك.

إقرأي المزيد: سافري بخفّة مع منتجات الحواجب بالحجم المناسب للسفر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية